بقرار من الكاف.. رامي ربيعة يغيب عن الأهلي في مباراتي الاتحاد المنستيري



سيغيب رامي ربيعة، مدافع الفريق الأول بالنادي الأهلي عن صفوف المارد الأحمر في مستهل مشواره بالنسخة الجديدة من دوري أبطال إفريقيا، وذلك بقرار من الكاف.

وأفادت قناة النادي الأهلي أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قرر إيقاف رامي ربيعة لمباراتين، على إثر ما شهدته مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي، بين الأهلي والوداد المغربي.

وأوضح مقدم برنامج التريند على شاشة الأهلي أن قرار الكاف الإداري بإيقاف رامي ربيعة مباراتين، يأتي على إثر قيام الحكم فيكتور جوميز بإشهار البطاقة الحمراء في وجهه خلال نهائي دوري الأبطال.

وكان الحكم الجنوب إفريقي جوميز قد أشهر البطاقة الحمراء في وجه ربيعة، على الرغم من تواجد الأخير على مقاعد البدلاء في لقاء الوداد، وذلك لقيامه باحتجاز الكرات في حوزته، خشية استهلاك الوقت عند تنفيذ رميات التماس.

يُذكر أن الدور النهائي من دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي كان أُقيم من مباراة واحدة على ملعب الوداد بمركب محمد الخامس في الدار البيضاء ووسط جماهيره، مما ساهم في تتويجه باللقب على حساب الأهلي، بعد الفوز بهدفين دون رد.

ويلتقي النادي الأهلي مع الاتحاد المنستيري التونسي على ملعب مصطفى بن جنات في الرابعة عصر يوم 9 أكتوبر الجاري، لحساب ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا، فيما تُقام مباراة الإياب بملعب الأهلي وي السلام منتصف الشهر الجاري.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا