قبل انطلاق دوري الأبطال.. الكاف يغرم الأهلي 10 آلاف دولار



قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم تغريم النادي الأهلي 10 آلاف دولار، وذلك وفقًا لما أعلنته قناة النادي، قبل أيام قليلة من انطلاق منافسات النسخة الجديدة من دوري أبطال إفريقيا.

وقال مقدم برنامج التريند على شاشة قناة الأهلي إن الاتحاد الإفريقي قرر تغريم القلعة الحمراء 10 آلاف دولار، على إثر الأحداث التي شهدتها مباراة نهائي النسخة الماضية من دوري أبطال إفريقيا.

وكان الدور النهائي من دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي قد أُقيم من مباراة واحدة على ملعب الوداد بمركب محمد الخامس في الدار البيضاء ووسط جماهيره، مما ساهم في تتويجه باللقب على حساب الأهلي، بعد الفوز بهدفين دون رد.

وذكرت قناة الأهلي اليوم الثلاثاء: "بعد نهاية الموسم الأفريقي السابق، كان هناك أكثر من اجتماع للجنة الانضباط بالكاف خلال الفترة الأخيرة".

وأضافت: "مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري الأبطال شهدت أحداث لم تؤثر على مجريات الـ 90 دقيقة، ولكن الكاف اتخذ عدة قرارات في الأيام الماضية، منها توقيع غرامة مالية قدرها 10 آلاف دولار على الأهلي ومثلهم على الوداد".

وتابع: "هناك عقوبات أخرى على بعض الفرق، منها عقوبات مشددة على نهضة بركان المغربي بتغريمه حوالي 25 ألف دولار، وإيقاف أكثر من 4 لاعبين من مازيمبي الكونغولي وتغريمه 25 ألف دولار".

ويلتقي النادي الأهلي مع الاتحاد المنستيري على ملعب مصطفى بن جنات في الرابعة عصر يوم 9 أكتوبر الجاري، لحساب ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا