أبو تريكة: هالاند ليس نجم الديربي.. وفينجر يتفق مع الماجيكو



أكد محمد أبو تريكة نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق ومحلل قنوات بي إن سبورتس أن بالنسبة له فإن إيرلنج هالاند ليس نجم ديربي مانشستر الذي جمع بين السيتي واليونايتد.

وحقق مانشستر سيتي فوز عريض على مانشستر يونايتد بسداسية مقابل ثلاثة أهداف في المباراة التي جمعت بينهما عصر اليوم الأحد ضمن منافسات الأسبوع التاسع من الدوري الإنجليزي الممتاز.

شاهد أهداف المباراة

ورغم قيام هالاند بتقديم مباراة كبيرة بتسجيله هاتريك وصناعة هدفين آخرين من الستة المسجلين إلا أن أبو تريكة يرى أن فيل فودين هو نجم اللقاء الأول.

وقال أبو تريكة بعد المباراة: "كل العناوين هتروح لهالاند لكن انا هروح لفودين لأن في تطور كبير في أدائه هو بيلعب جناح يمين أول ما يستلم الكورة ياخد المساحة اللي ورا إيريكسن في وسط الملعلب العمق الهجومي مفيش حد بيراقبه كسل من إيريكسن في عملية المراقبة".

وأضاف: "هو مستفيد من هالاند لأن كل المدافعين هيروحوا معاه وهو هيروح للمساحة الفاضية.. الكورة حتى اللي ضيعها بيتمركز كجناح بعدين يروح في المساحة اللي ورا إيريكسن.. بالإضافة إلى أنه داخل منطقة الجزاء الفينش بتاعه حلو اوي بيتمركز صح والربط مع هالاند مميز".

وأتم أبو تريكة حديثه: "فودين اتطور في أنه بيلعب على المساحات اللي بيسيبها هالاند والفينش بتاعه كويس جدا.. بالنسبالي نجم المباراة فودين".

من جانبه أتفق المدرب الفرنسي المخضرم أرسين فينجر على ما قاله الماجيكو محمد أبو تريكة، حيث قال: "ما أعجبني في كلام أبو تريكة أن هالاند يترك المساحات وفودين يستغل هذه المساحات وأضاف أن هناك شراكة بينهما ويتقاسمان كرة الهاتريك".

وأكمل المدير الفني السابق لفريق أرسنال: "ما أثار إعجابي في فودين هو الطريقة التي يلمس بها الكرة وتحسنه في تسجيل الأهداف هذا لم يكن الحال في السابق أصبحت لديه شهية تسجيل الأهداف لقد ذاق طعم تسجيل الأهداف وهذا مهم بالنسبة لمانشستر سيتي".

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا