إنبي: مصطفى شلبي مستمر.. ووقعنا عقوبة عليه



أكد أحمد كشري، المدير الفني لانبي أن مصطفى شلبي، لاعب الفريق البترولي مستمر في صفوف النادي بصورة طبيعية، وذلك بعد تعثر مفاوضات انتقاله للنادي الأهلي، خلال الصيف الجاري.

وقال كشري في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس: "مصطفى شلبي سيرحل ؟ لأ، هو وعلي فوزي متواجدان في الفريق.. تغيبا عن اليوم الأول في التدريبات، كانت لديهم بعض الظروف".

وأضاف: "كان هناك موقف من إدارة النادي بعد غياب الثنائي عن التدريبات، وكانت هناك عقوبة عليهما، ولكن بعد ذلك انتظما في التدريبات، وهما مستمران مع الفريق".

وتابع: "عقدت جلسة مع مصطفى شلبي أكثر من مرة. هل هو متمسك بالأهلي ؟ لقد قال لي إن لديه بعض العروض من الأندية، وأي لاعب في موقفه سيحلم بالانتقال للأهلي والأندية الكبيرة".

وأكمل: "نصحته بالاستمرار في التدريبات وأن يركز مع الفريق، وإن رحل يكون رحيله بالشكل اللائق، وأن عليه أن يثبت جاهزيته في أي وقت، وأن يظهر بالشكل المعتاد".

وأتم كشري: "مجلس إدارة إنبي يحدد بعض المعايير لانتقال مصطفى شلبي للأندية، ومن الطبيعي أن تأخذ هذه الأمور من تفكير اللاعب، حتى يتم حسم موقفه من إدارة النادي سواء ببقائه أو رحيله".

وكان الأهلي دخل في مفاوضات رسمية مع إنبي للتعاقد مع الجناح الأيسر مصطفى شلبي في الصيف الجاري، قبل أن ينسحب منها بعد ذلك، فيما كشف تقارير صحفية عن تغيب اللاعب عن تدريبات إنبي، اعتراضًا منه على عدم السماح له بالانضمام للقلعة الحمراء.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا