فايز سليماني: لا أعرف سبب فشل صفقة انتقالي إلى الأهلي



أكد فايز سليماني، لاعب كورتريك البلجيكي أنه لا يعرف سبب فشل صفقة انتقاله لصفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشار نجم منتخب جزر القمر إلى أنه كان يتمنى الانضمام للأهليأو جينك البلجيكي في الصيف الجاري، بعد المفاوضات التي أجرتها إدارة الناديين، للتعاقد معه.

وقال سليماني لصحيفة هات لاست نيوز البلجيكية: "فشل صفقة انتقالي للأهلي وجينك ؟ لا أعرف السبب.. بعد موسم رائع قدمته، كنت أتمنى انتقالًا رائعًا لي".

وأضاف: "لكن للأسف لم يكن الأمر كذلك. شعرت بخيبة أمل كبيرة، لكن هذه هي الحياة. أفضل الفرق في بلجيكا تعرف ما هي صفاتي".

وذكرت الصحيفة نفسها أن سليماني اتصل بديميتري دي كوندي، رئيس نادي جينك في اليوم الأخير من فترة الانتقالات، رغم فشل الصفقة قبل ذلك الموعد بشهر.

وتابع سليماني: "وضعت هذه الأمور خلفي، الآن أنا أركز فقط على مشواري مع كورتريك، ومباراة الأسبوع المقبل ضد جينك ليست مباراة خاصة بالنسبة لي".

وأتم البالغ من العمر 28 عامًا: "من المهم بشكل خاص لي أن أكون حاسمًا مرة أخرى في اللقاء المقبل. أنا مستعد لبدء المباراة ضد أنتويرب، لكن المدرب هو من يقرر".

وكان فايز الذي سجل الموسم الماضي 13 هدفًا وصنع 6 آخرين مع فريق كورتريك في الموسم الماضي، قد أكد في تصريحات سابقة لـ El-Ahly.comاقتراب انضمامه للنادي الأهلي، قبل أن تتوقف فيما بعد الصفقة.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا