القيعي: لو استقالت الكوادر لن نجد أحد في مكانه وكيف وقع الاختيار علي حسام عوض؟



تحدث عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي عن العديد من التفاصيل الخاصة بإعلان التعينات الجديدة بالشركة في خلال الأيام القليلة الماضية.

وعبر برنامج ملك وكتابة على قناة النادي الأهلي الرسمية أوضح عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالقلعة الحمراء عن تفاصيل اختيار احمد حسام عوض في عضوية الشركة وكذلك خالد عبد القادر ليؤكد ان الاختيارات جاءت عن طريق التوافق مع المجلس.

وأوضح القيعي ان محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي أكد ان على القيعي اختيار أحد الأسماء لعضوية شركة الكرة بعد ان وقع الاختيار من طرف الخطيب ومجلس الإدارة علي خالد عبد القادر ليقع اختيار القيعي في اليوم التالي علي احمد حسام عوض.

واكد عدلي القيعي انه عندما ابلغ الخطيب باختيار عوض أكد رئيس النادي انه يرحب للغاية بالاختيار مشيراً الي انه كان سيطرحه على القيعي.

وعن تواجد عوض سابقاً في لجنة احمد مجاهد التي لاقت الكثير من الهجوم من مشجعي النادي الأهلي أكد القيعي ان مجاهد كان ينفرد بالقرار وفي حالة مطالبة عوض بالاستقالة فهذا لا يحل شيء بل ان تقدم كل مسئول بالاستقالة بسبب تلك الأوضاع لن يبقي أحد في منصبه.

وتابع ان عوض تواجد في مكان تعامل من خلاله مع الجيد والغير جيد ولكنه كادر اداري كان في النادي الأهلي قبل تواجده في اتحاد الكرة من الأساس.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا