وكيله متحديا الجميع عبر El-Ahly.com: مفاوضات الأهلي مع ماركاو أمارال «كذبة»



نفى كامارجو جونيور، وكيل أعمال ماركاو أمارال، مهاجم نادي ووهان ثري تاونز الصيني نفيًا قاطعًا الأنباء التي ترددت في الساعات الماضية حول وجود مفاوضات من جانب النادي الأهلي لضم اللاعب.

وكانت عدة تقارير صحفية قد أفادت في الساعات الماضية وجود مفاوضات جادة من جانب الأهلي للتعاقد مع المهاجم البرازيلي ماركاو أمارال، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتحدى كامارجو، وكيل أعمال اللاعب جميع وسائل الإعلام المصرية إثبات صحة وجود مفاوضات مع الأهلي في الفترة الحالية، مؤكدًا أن المهاجم البالغ من العمر 28 عامًا سعيد بمسيرته الحالية في الدوري الصيني.

وقال كامارجو في تصريحات خاصة لـ El-Ahly.com: "اقتراب حسم مفاوضات الأهلي مع ماركاو ؟ لا لا، لا توجد محادثات مع أي نادي مصري في الوقت الراهن".

وأضاف: "ماركاو سعيد في الصين للغاية، وأضمن لكم أنه سعيد في الصين، لا أعرف كيف خرجت في مصر هذه الأنباء !! لكنها كذبة، وغير صحيح أننا نتحدث مع أي فريق في مصر حاليًا".

وأكمل جونيور تصريحاته الخاصة قائلًا: "لا أعرف كيف بدأت هذه الأخبار في الانتشار. لكن يمكنكم أن تنقلوا على لساني -وكيل ماركاو- أن هذه الأخبار كاذبة".

وواصل لـ El-Ahly.com: "يمكنني أن أكذب هذه الأنباء على الهواء مباشرة أمام كل الجماهير المصرية، وأؤكد لكم أيضًا أن ناديه الصيني لن يوافق على بيعه من الأساس".

وبسؤاله حول موقف اللاعب من الانضمام للأهلي، حال وجود عرض رسمي من القلعة الحمراء في الفترة المقبلة، قال كامارجو: "أعذروني، لا يمكنني الإجابة عن هذا السؤال، لأنه لا يوجد أي شيء من هذا الأمر على أرض الواقع".

وأردف: "إن قمت بالإجابة على هذا السؤال، سأكون مُشتتًا عن اهتمامات لاعبي، وأنا أريده كبطل في الصين وأن ينجح مع فريقه، لذلك لا استطيع أن أتحدث عن الاحتمالات".

وأتم كامارجو جونيور تصريحاته لـ El-Ahly.comقائلًا: "ماركاو سعيد جدًا في ناديه، ويكافح من أجل تحقيق لقب الدوري مع فريقه، وكذلك التتويج بجائزة هداف الموسم".

يُذكر أن ماركاو انضم لفريق ووهان ثري تاونز، متصدر الدوري الصيني حتى الآن، في يوليو العام الماضي، وشارك معه في 34 مباراة، سجل خلالهم 28 هدفًا وصنع 5 أخرين.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا