مرتجي وقنديل وسراج رؤساء لبعثة الأهلي في 3 رحلات مقبلة



كلّف مجلس إدارة النادي خالد مرتجي، أمين الصندوق، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة اليد رجال المتوجهة إلى تونس لخوض منافسات بطولة إفريقيا للأندية، وذلك خلال الفترة من 28 سبتمبر الجاري إلى 10 أكتوبر القادم.

ويتواجد فريق رجال الأهلي لكرة اليد بالمجموعة الثانية إلى جانب فرق الترجي التونسي ووفاق عين توتة الجزائري وكينشاسا الكونغولي وفلاورز البنيني، فيما تضم المجموعة الأولى فرق الزمالك وفاب الكاميروني والإفريقي التونسي ومولودية الجزائر وريد ستار الإيفواري.

يذكر أن رجال يد الأهلي قد توج بلقب كأس السوبر الإفريقي وتأهل إلى بطولة العالم للأندية «سوبر جلوب» التي تقام في السعودية خلال الفترة القادمة.

وفي سياق متصل، قرر الأهلي تكليف طارق قنديل، عضو مجلس الإدارة، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة السلة رجال خلال مشاركتها في منافسات البطولة العربية للأندية التي تقام في الكويت خلال الفترة من 5 إلى 15 أكتوبر القادم.

ويتواجد فريق رجال سلة الأهلي "حامل لقب النسخة الماضية من البطولة" بالمجموعة الثانية بالبطولة إلى جانب أندية الرياضي اللبناني والميناء اليمني والغرافة القطري.

وعلى صعيدٍ آخر، قرر المجلس تكليف محمد سراج الدين، عضو مجلس الإدارة، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة اليد رجال خلال مشاركتها في بطولة كأس العالم للأندية «سوبر جلوب» التي تقام في السعودية خلال الفترة من 17 إلى 24 أكتوبر القادم.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا