الأهلي يقدم عرضا للكويت الكويتي لضم مارزو



يستعد الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي لتدعيم صفوفه خلال الفترة الجارية، استعدادًا لخوض منافسات بطولة إفريقيا، المُقرر إقامتها في تونس الشهر المقبل.

وعلم El-Ahly.comأن النادي الأهلي تقدم بعرض رسمي لفريق الكويت الكويتي من أجل التعاقد مع فرانكيس مارزو، على سبيل الإعارة، بحيث يشارك مع المارد الأحمر في البطولة الإفريقية.

وحسب ما ورد لـ El-Ahly.comفإن الأهلي مازال في انتظار رد نادي الكويت الكويتي على العرض الذي تقدمت به القلعة الحمراء، لضم اللاعب القطري ذو الأصول الكوبية، والذي يشغل مركز الظهير الأيسر.

ووفقًا لما ورد لـ El-Ahly.comفإن بعثة كرة اليد بنادي الكويت الكويتي ستعود إلى بلادها غدًا الأربعاء، عائدة من تونس، بعد المشاركة في البطولة العربية، التي احتلت بها المركز الثالث، ومن المنتظر أن تتخذ قرارها في عرض الأهلي خلال الساعات المقبلة.

يُذكر أن إدارة النادي الأهلي كانت قد استقرت على إسناد رئاسة بعثة فريق اليد في تونس إلى خالد مرتجي أمين الصندوق بالنادي. ومن المقرر أن تغادر البعثة القاهرة صباح غدًا الأربعاء.

الجدير بالذكر أن بطولة إفريقيا للأندية لكرة اليد التي قد أُلغيت في الموسمين الماضيين بسبب تفشي فيروس كورونا، هي المؤهلة لبطولة السوبر الإفريقي، والتي يتأهل الفائز بها للمشاركة في السوبر جلوب، أو فيما يعرف بكأس العالم للأندية.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا