محمد محمود: كولر أبلغ اللاعبين بشرطه للدفع بهم في مباريات الأهلي.. ورسالة للجماهير



أكد محمد محمود لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على تركيزه الشديد هو وكل زملائه بالفريق في فترة الإعداد التي يخوضها الفريق حاليا؛ من أجل الإعداد لموسم قوي يليق باسم النادي، ويرضي جماهيره بمزيد من البطولات، مشيدا بالروح القتالية والجماعية وحالة التركيز التي تسيطر على أجواء معسكر الفريق حاليا.

وأضاف محمد محمود خلال حديثه عبر الموقع الرسمي للأهلي: "أنهيت الموسم الماضي بشكل جيد بعد حصولي على فرص للمشاركة، والحمد لله استطعت تقديم صورة طيبة للجهاز الفني".

وأضاف: "أعيش حالة من التركيز والحماس الكبير؛ لبداية الموسم الجديد بنفس القوة والروح، وأرى أن جميع لاعبي الفريق في نفس الحالة ويسعون لتقديم 100 % مما لديهم من جهد وعطاء لحصد جميع البطولات من جديد وإسعاد جماهير الأهلي العظيمة".

وعن انطباعاته الشخصية بشأن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق: "مدير فني كبير، يجيد التعامل مع اللاعبين.. وهدفه تطوير الأداء الجماعي للفريق، وحديثه معنا مريح للغاية.. وهو دائمًا ما يؤكد أن اللاعب الأفضل والأكثر قدرة على تنفيذ التعليمات هو الذي سيكون له دور في المشاركة مع الفريق خلال الموسم المقبل، بصرف النظر عن السن أو حجم الموهبة التي يمتلكها.. فلابد أن يكون مؤثرا في جماعية الفريق.. وكل هذه الانطباعات تدعو للتفاؤل لما يسعى لتقديمه".

وأشار لاعب وسط الأهلي إلى المنافسة الشديدة والشريفة بين جميع اللاعبين ليس في مركزه فقط، والجميع يسعى لتقديم أفضل ما لديهم من أجل  الأهلي، وتحقيق البطولات، وهذا أمر إيجابي ويصب في مصلحة الفريق.

وشدد "محمود" على أهمية الاستفادة من سلبيات وإيجابيات الموسم الماضي، ووعد الجماهير بأن ما حدث لن يتكرر مرة أخرى؛ لأن اللاعبين سيقاتلون من أجل تحقيق كل البطولات.. خصوصًا إفريقيا التي خسرها الفريق في ظروف وأحداث غير طبيعية، مؤكدا أن هدف الفريق هو استعادة اللقب الإفريقي والتتويج بالنجمة الـ 11 هذا الموسم.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا