من هو أحمد حسام عوض عضو شركة الكرة بالنادي الأهلي؟



عقدت الجمعية العمومية لشركة الأهلي لكرة القدم اجتماعها غير العادي صباح اليوم الإثنين بحضور الممثلين القانونيين للملاك بعد استقالة المجلس القديم برئاسة ياسين منصور.

وأعلن النادي الأهلي ان تشكيل مجلس الإدارة الجديد للشركة سيكون برئاسة عدلي القيعي مدير التسويق والتعاقدات السابق بالقلعة الحراء.

فيما اوضح الأهلي ان الشركة ستضم عضوية كلًا من خالد عبد القادر عضو مجلس الإدارة الذي كان مرشحًا لمجلس إدارة الأهلي في قائمة محمود الخطيب في الانتخابات الماضية وانسحب قبل بدأ الانتخابات.

بالإضافة إلى عضوية أحمد حسام عوض عضو اللجنة الثلاثية السابق باتحاد الكرة المصري وقت رئاسة أحمد مجاهد ورئيس لجنة الشباب السابق بالقلعة الحمراء.

ويقدم El-Ahly.comأبرز المعلومات الخاصة بأحمد حسام عوض عضو شركة الكرة بالنادي الأهلي:

أحمد حسام خريج أكاديمية بحرية قسم تسويق دفعة 2006 ويعمل حاليًا رئيس لمجلس إدارة إحدى الشركات الكبرى في مجال الانشاء والتعمير سواء في تأسيس مدارس أو مستشفيات أو خطوط سكك حديد وغيره من المشروعات الهامة في الدولة.

عضو اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة السابق هو أحد أعضاء لجنة رجال الأعمال المصريين EBFلجنة التشييد والبناء، بجانب اختياره كعضو لجنة تحكيم عن مؤسسة شباب القادة من أجل تجهيز كوادر شابة مصرية لتولي مراكز قيادية وإدارة مؤسسات في الدولة المصرية.

وفي الجانب الرياضي، فقد تردد اسم أحمد الحاصل على دبلومة في التسويق الرياضي من مؤسسة يوهان كرويف الموجودة في برشلونة في عدد من المناسبات المختلفة، حيث تولى منصب مساعد رئيس لجنة البروتوكول والمتطوعين في بطولة كأس الأمم الافريقية تحت 23 والتي توج بها المنتخب المصري باللقب.

وفي يوليو 2020، تلقى أحمد حسام دعوة لم تكن الأولى من أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الذي حرص على استضافة أعضاء لجنة الشباب بالنادي الأهلي للمشاركة في المبادرة التطوعية التي أطلقتها الوزارة مؤخرًا تحت عنوان Be safeللمشاركة في توعية أعضاء النادي بالإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا مع عودة النشاط الرياضي بالنادي.

أزمة فيروس كورونا كانت سببًا في عدم تلبية رئيس لجنة الشباب في النادي الأهلي دعوة أخرى ولكن عالمية، عندما تمت دعوته في مؤتمر الرياضة العالمي بلندن في العام الحالي لتمثيل الشباب الافريقي والحديث خلال المؤتمر الذي لم يُقام عن التسويق الرياضي في إفريقيا وأهميته في الفترة الحالية.

وفي سبتمبر العام الماضي، تلقى أحمد حسام دعوة أخرى من "لا ليجا" رابطة الدوري الاسباني في مصر من أجل حضور في مؤتمر صناعة كرة القدم والذي أقيم في مدريد عاصمة إسبانيا وناقش خلالها تطورات ملف التسويق الرياضي في العالم في الفترة الحالية.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا