شوبير عن قضية الجزيري: بنعشق نضرب ونكسر اللوائح 100 حتة علشان خاطر عيون فلان



تحدث أحمد شوبير الإعلامي بقنوات أون تايم سبورتس عن قضية اللاعب التونسي سيف الدين الجزيري والتي تخص انتقاله من المقاولون العرب إلى نادي الزمالك.

وقال شوبير خلال حديثه عبر إذاعة أون سبورت: "بعض الزملاء حاولوا يطلعوا توضيح من اتحاد الكرة فيما يخص عملية انتقال سيف الدين الجزيري من المقاولون للزمالك على سبيل الإعارة أو بعد انتهاء الإعارة".

وأضاف: "طلع خبر امبارح بيقول أن عقد إعارة الجزيري من المقاولون لم يكن به بند نية الشراء كما يتردد وأن اللاعب انتقل من المقاولون للزمالك بعد انتهاء الإعارة كلاعب حر.. طبعا حصل جدل كبير وازاي وحصل ايه والمسئولين في اتحاد الكرة قالوا المقاولون استغنى عن الجزيري قبل انتقاله للزمالك ورفع اسمه من القائمة وضمه كلاعب حر".

وأكمل: "روحنا ندور المستندات أكدت أن انتقال الجزيري للزمالك مكانش صفقة انتقال حر واللاعب كان معار بـ 8 مليون جنيه وكان في بند في العقد يمنح الزمالك الحق في شرائه بـ 12 مليون جنيه والبند موجود والعقد موجود".

وواصل: "رئيس الزمالك قال موقفنا كنادي سليم وان مشاركة الولد سليمة وخطاب الفيفا كان استفسار والإفريقي لو له فلوس هندفعهاله ولو في أخطاء تتحملها اللجنة السابقة.. المقاولون العرب قال احنا مش طرف هما يتخانقوا مع بعض أنا معنديش مشاكل اللي اشترى نادي الزمالك تطالبه هو متطالبنيش أنا".

وأتم شوبير حديثه: "احنا للأسف بنجيب أجوال في نفسنا علشان بنموت في المجاملة وبنعشقها نعشق نضرب ونكسر اللوايح 100 حتة علشان خاطر عيون فلان ولا علشان خاطر كلمتين من فلان ولا هكذا.. والله هذا الكلام مش هينفع على الإطلاق ولا من قريب ولا من بعيد استقيموا يرحكمكم الله".

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا