حقيقة اقتراب الأهلي من التعاقد مع البرازيلي بيسولي



كشف نادي أتلتيكو بارانينيسي البرازيلي حقيقة اقتراب لاعبه جيلهيرم بيسولي، المُعار لصفوف فريق آفاي من الانضمام للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقام بيسولي بمتابعة حساب النادي الأهلي الرسمي على موقع انستجرام خلال الساعات الماضية، مما أثار الجدل والتكهنات بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي من اقتراب اللاعب من الانضمام للأهلي.

وقال ألكسندر ماتوس، المدير الرياضي بنادي أتلتيكو بارانينسي في تصريحات خاصة لـ El-Ahly.com: "اقتراب بيسولي من الأهلي؟ لا، إنها أخبار كاذبة بالتأكيد".

وأشار ماتوس في تصريحاته الخاصة إلى أن ناديه لم يتلقَ أي عرض من فريق الأهلي أو غيرهفي الفترة الحالية للتعاقد مع اللاعب جيلهيرم بيسولي في الصيف الجاري.

كما نفى المدير الرياضي بأتلتيكو بارانينسي، أحد الأندية البرازيلية العريقة وجود مفاوضات مع الأهلي لضم اللاعب الأوروجواياني ديفيد تيرانس، التي ترددت أنباء في الآونة الماضية عن وجود اهتمام من أحد الأندية العربية بالتعاقد معه.

يُذكر أن بيسولي البالغ من العمر 24 عامًا بدأ مسيرته في ساو باولو، ثم انتقل بعد ذلك إلى بارانينسي، الذي أعاره لأحد فرق الدوري الباراجواياني في البداية، ثم إلى كروزيرو، وأخيرًا إلى آفاي، الذي تنتهي معه فترة الإعارة في نهاية ديسمبر من العام الجاري.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
دوري أبطال أفريقيا - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر