3 أندية مصرية مهتمة بالتعاقد مع «السويدي» أحمد بونا



تهتم عدة أندية مصرية في الوقت الحالي بالتعاقد مع أحمد بونا، لاعب نادي أوسترز السويدي، وذلك في إطار بحث تلك الفرق عن تدعيم صفوفها خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وعلم El-Ahly.comأن هناك 3 أندية مصرية –لم يتسن التوصل لاسمائهم حتى الآن- في مرحلة المفاوضات المبدئية مع ممثلي اللاعب أحمد بونا، من أجل الحصول على خدماته في سوق الانتقالات الصيفية الجاري، على الرغم من عدم التقدم بعروض رسمية حتى الآن.

وحسب ما توصل إليه El-Ahly.comفإن أحمد بونا الحاصل على الجنسية السويدية "يحلم" باللعب لأحد الأندية الكبرى في الدوري المصري، إذ يعتبر ذلك خطوة جيدة من أجل الانضمام فيما بعد للمنتخب الوطني.

ووفقًا لما ورد El-Ahly.comفإنه برغم حصول بونا على الجنسية السويدية إلا أنه ستتم معاملته معاملة اللاعب "المحلي" في قائمة أي نادي مصري سينضم له خلال الفترة المقبلة، لأنه يمتلك الجنسية المصرية في الوقت نفسه.

يُذكر أن بونا البالغ من العمر 22 عامًا ويشغل مركز خط الوسط المهاجم خاض كل تجاربه في عالم كرة القدم داخل السويد، وانتقل في فبراير عام 2022 من ساندفيكن إلى الفريق العريق أوسترز الناشط حاليًا في دوري الدرجة الثانية، وخاض معه 21 مباراة، أحرز فيهم 3 أهداف.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا