شوبير: حدوتة صفقة الزمالك الجديدة دمها مش خفيف.. مرتبه زاد 100 ضعف



وصف الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم الأسبق تفاصيل صفقة انتقال سامسون أكينيولا، لاعب الزمالك الجديد بـ "الحدوتة اللي دمها مش خفيف".

وأشار أحمد شوبير إلى أن مرتب سامسون أكينيولا مع الزمالك سيزداد بقيمة تفوق 100 ضعف عن آخر راتب حصل عليه عندما كان لاعبًا في الدوري الفنزويلي.

وقال شوبير في تصريحات عبر إذاعة أون سبورت اف ام: "يُقال إن الزمالك سيقوم بقيد سامسون أكينيولا في القائمة الإفريقية في شهر يناير المقبل".

وأضاف: "هذا اللاعب (عليه حدوتة دمها مش خفيف).. من لاعب كان يحصل على 3 آلاف يورو إلى لاعب يحصل على 100 ضعف هذا الرقم.. (حاجة صعبة شوية) ".

وأكمل:" (أكينيولا بياخد اكتر من 100 ضعف مرتبه السابق. هنشوف العملية هتمشي ازاي، ويبدو ان الزمالك أوقف كل شيء عشان هذا الأمر) ".

وفي سياق متصل، أوضح شوبير تعثر مفاوضات انتقال مروان عطية، لاعب الاتحاد السكندري إلى صفوف الزمالك خلال سوق الانتقالات الصيفية الجاري.

وأتم: "تواصلت مع محمد مصيلحي، رئيس الاتحاد السكندري وقال لي إن مروان عطية وأحمد عادل ميسي مستمران في الاتحاد هذا الموسم، وكان حزينًا بسبب مفاوضات أحد الأندية الكبرى وليس الزمالك مع ميسي دون علمه".

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
دوري أبطال أفريقيا - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر