«صافرة كولر».. دليل الانضباط والتعامل الميري في تدريبات الأهلي



يفرض مارسيل كولر، المدير الفني الجديد للفريق الأول بالنادي الأهلي حالة من الانضباط في تدريبات المارد الأحمر، منذ توليه قيادة الفريق قبل حوالي أسبوعين.

وعلم El-Ahly.comأن السويسري كولر يطبق نظام "الصافرة" في التدريبات، وهو نظام لفرض الالتزام والانضباط في الحصصة التدريبية التي يجريها الفريق.

وحسب ما ورد لـ El-Ahly.comفإن "نظام الصافرة" الذي يطبقه كولر منذ مجيئه للنادي الأهلي، يعني أنه بمجرد إطلاقها، يقوم اللاعبون بترك مقاعد البدلاء والتدريبات الترفيهية قبل انطلاق المران.

وبعد اطلاق صافرة بداية المران يلتزم لاعبو الأهلي بما يركز الجهاز الفني على تطبيقه في الحصة التدريبية، ويتوقفون عن المزاح فيما بينهم، حتى يتم إطلاق صافرة نهاية المران، والتي يعود بعدها اللاعبون لاستكمال ما كانوا يفعلونه قبل خوض التدريبات.

وكان أكرم توفيق، لاعب فريق النادي الأهلي قد قال في تصريحات رسمية نُشرت أمس الأربعاء إن كولر مدرب بشوش ويقابل الجميع بابتسامة، ولكن في عمله «ميري» من حيث الجدية والالتزام.

يُذكر أن فريق الأهلي خاض فترة معسكر مغلق على مدار الأيام الخمسة الماضية، بقرار من مارسيل كولر، حيث أدى لاعبو المارد الأحمر تدريباتهم على فترتين يوميًا صباحًا ومساءً.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي كان تعاقد مع كولر لمدة موسمين، خلفًا للبرتغالي ريكاردو سواريش، الذي رحل عن القلعة الحمراء بعد شهرين فقط من توليه المهمة.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
دوري أبطال أفريقيا - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر