نارد لـ El-Ahly.com: لهذا السبب اخترت الأهلي.. وتفاصيل حديثي مع أوجستي بوش



تحدثت الأمريكية جيمي نارد محترفة الفريق الأول لكرة السلة سيدات بالنادي الأهلي عن طموحاتها مع الفريق في الموسم الجديد وانطباعها عن مصر بعد تواجدها بها لأول مرة.

وكان النادي الأهلي قد أعلن في وقت سابق عن تعاقده مع الأمريكية جيمي نارد لتدعيم صفوف فريق سيدات السلة في الموسم الجديد بناءًا على رغبة المدرب طارق خيري.

وقالت نارد في تصريحات خاصة لـ El-Ahly.com: "لماذا اخترت الأهلي؟ أنا لم أزر أفريقيا من قبل ولم أمثل أي فريق داخل القارة السمراء، أعتقدت أنه سيكون من الرائع رؤية ثقافة جديدة والتعلم منها".

وأضافت: "أعرف بعض الأشخاص الذين لعبوا في مصر للأهلي ولأندية أخرى، سألتهم عن مصر وكيف كانت قبل مجيئي، كلهم قالوا أشياء مختلفة، قالوا إنها كانت رائعة وأنهم استمتعوا بتجربتهم".

وعن يومها الأول داخل النادي الأهلي، قالت نارد: "لقد كنت متحمسة للغاية، فأنت لا تعرف حقًا ما يمكن توقعه عند دخول نادٍ جديد، في أول يوم لي كان الفريق يلعب مباراة ودية لذا تمكنت من رؤية الفتيات يلعبن، كان الجميع لطفاء".

وعن جلسة جمعتها بالإسباني أوجستي بوش المدير الفني لرجال كرة السلة داخل النادي الأهلي، أوضحت: "لقد كان لطيفا جدا، فقط قدمنا أنفسنا وتعرفنا على بعضنا البعض، وأخبرني قليلاً عن رحلته التدريبية وإذا كنت بحاجة إلى المساعدة في أي شيء هنا (في مصر) سيقوم بمساعدتي فيها".

وأتم جيمي نارد حديثها: "من خلال مشاهدتي للمباريات التي خاضها الفريق خلال الفترة الماضية، هناك بعض اللاعبين الموهوبين في الدوري وأعتقد أنه سيكون موسمًا تنافسيًا، سنبذل قصارى جهدنا لتحقيق جميع البطولات التي نشارك بها من أجل إسعاد الجماهير".

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
دوري أبطال أفريقيا - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر