بعد غياب طويل.. كهربا وأكرم توفيق يعودان للملاعب مجددا



شهدت مباراة الفريق الأول بالنادي الأهلي التي جرت مساء اليوم الثلاثاء أمام بتروجت مشاركة عدد من نجوم المارد الأحمر الغائبين منذ فترة طويلة عن الملاعب.

وتغلب النادي الأهلي على ضيفه بتروجت بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة الودية التي أُقيمت مساء اليوم على ملعب الأهلي وي السلام، في إطار الاستعدادات لبداية الموسم الجديد.

وحرص مارسيل كولر، المدير الفني الجديد للنادي الأهلي على إشراك أكثر من عنصر في اللقاء الودي، من أجل استعادة لياقته البدنية ومن ثم الفنية، وكان على رأس هؤلاء الثنائي أكرم توفيق ومحمود عبد المنعم كهربا.

وشارك كهربا وأكرم توفيق في أحداث الشوط الثاني من المباراة، وذلك بعد انتظامهم في التدريبات الجماعية مع الفريق خلال الفترة الماضية، تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر.

وتأتي مشاركة كهربا في المباريات منذ انتهاء إعارته لفريق هاتاي سبور التركي قبل عدة أشهر، كما أنها المشاركة الأولى في الملاعب منذ قرار الفيفا الصادر بإيقافه لحين سداد الغرامة الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك.

من جهته، جاءت مشاركة أكرم توفيق بعد غياب دام أكثر من 8 أشهر، منذ تعرضه لإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة، خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في كأس الأمم الإفريقية الأخيرة بالكاميرون.

ويعد لقاء اليوم هو المواجهة الأولى لمارسيل كولر، الذي تعاقد لتدريب القلعة الحمراء لمدة موسمين مقبلين، خلفًا للبرتغالي ريكاردو سواريش، الذي تمت إقالته بعد شهرين من توليه المهمة.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا