رسميا.. جاريدو مديرا فنيا جديدا للإسماعيلي لمدة موسمين



أعلن نادي الإسماعيلي مساء اليوم الثلاثاء تعاقده بشكل رسمي مع مدرب الأهلي الأسبق خوان كارلوس جاريدو، مديرًا فنيًا جديدًا للفريق الأول.

ونشرت الصفحة الرسمية للإسماعيلي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة للمدرب الإسباني جاريدو، وعلّقت عليها: "خوان كارلوس مدربنا الجديد يضع قدمه في الإسماعيلية للمرة الثانية في ثالث زيارة رياضية له خلال الآونة الأخيرة".

من جهته، قال عمرو حسني، وكيل أعمال خوان كارلوس جاريدو في تصريحات لقناة صدى البلد إنه سيتم توقيع العقود غدًا الأربعاء، وإن التفاوض بين الطرفين استمر لمدة شهر.

وأفاد حسني أن عقد جاريدو مع الإسماعيلي يمتد لموسمين، مع إحتمالية التمديد لمدة موسم ثالث، مُشيرًا إلى أنه تم حذف بند السماح للإدارة بإقالة المدرب حالة تلقي 3 هزائم متتالية، كما حدث مع المدرب السابقين.

وسبق للمدرب البالغ من العمر 53 عامًا تدريب النادي الأهلي في الفترة من يوليو 2014 إلى مايو 2015، وتُوج مع المارد الأحمر بلقب كأس الكونفدرالية والسوبر المحلي.

كما تولى خوان كارلوس جاريدو تدريب فرق فياريال وريال بيتيس في إسبانيا والوداد والرجاء في المغرب وكلوب بروج البلجيكي والعين الإماراتي والاتفاق السعودي والنجم الساحلي التونسي.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا