بعد الاعتذار.. الخطيب خارج الكاف رسميا



أصبح محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي خارج التشكيل الجديد للجان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، والذي تم صدوره خلال الساعات القليلة الماضية.

وكان محمود الخطيب ضمن أعضاء لجنة الأندية داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في السنوات الماضية، إلا أن اللجنة توقفت عن استكمال أعمالها في أخر عامين، مما اضطر رئيس الأهلي للاعتذار عن عدم الاستمرار بها.

وقال الخطيب في مؤتمره الصحفي الذي عقده في شهر يونيو الماضي: "تواجدي في لجنة الأندية بالكاف ؟ هذا الأمر توقف منذ سنتين، وأنا معتذر، ولم أجد موجودًا بها.. لم نحضر أية اجتماعات منذ ما يقرب من عامين".

ولم يشهد التشكيل الجديد للجنة مسابقات وتراخيص الأندية بالكاف تواجد اسم محمود الخطيب، إذ ترأسها أحمد يحيى، وسيكون نائبه ماكلين كورتيز ليتشويسي.

ويتواجد في عضوية لجنة الأندية كل من جبريل حميدو والحاج حمزة وسيكو سيلا وشيهو ديكو ورانسفورد أبي وأبو بكر كوناتي وبابارا جونزاليز ومحمد ياسين يونس ومواندا هارونا وموخوسي موهابي وديسموند مارينجوا.

وفي سياق متصل، شهد التشكيل الجديد للجان الاتحاد الإفريقي غياب أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية التي أدارت شئون اتحاد الكرة المصري في الفترة الماضية.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
دوري أبطال أفريقيا - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر