موقف جارلان باريرا من الانضمام للأهلي



يريد جارلان باريرا، لاعب أتلتيكو ناسيونال الكولومبي الانضمام لصفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، بحسب ما صرح به وكيل أعماله كورماتش فالديبينيتو.

وقال كورماتش في تصريحات خاصة لـ El-Ahly.com: "موقف جارلان من الانضمام للأهلي ؟ إنه أحب هذه الفكرة كثيرًا، وأحب النادي أيضًا، ويريد الانضمام له".

وأضاف وكيل أعمال الجناح الكولومبي البالغ من العمر 26 عامًا: "نعم، جارلان سيكون سعيدًا للغاية إن تقدم الأهلي بعرض رسمي لضمه خلال الأيام المقبلة".

وعن وجود شرط جزائي في عقد باريرا مع أتلتيكو ناسيونال، مما قد يسمح له بالرحيل دون الدخول في مفاوضات، قال كورماتش: "لا أريد التحدث عن هذا الأمر في الوقت الحالي".

وأضاف: "لا داعي للحديث عن بنود عقد اللاعب الآن، عفوًا. نحن مهتمون بالأهلي بالفعل. ونعرف أنه نادٍ كبير جدًا، ولكن عند تقديم العرض، فهذا يخص الأهلي فقط".

وكان كورماتش فالديبينيتو قد أكد في تصريحات صباح اليوم لـ El-Ahly.comعدم وجود أي مفاوضات رسمية من جانب الأهلي للتعاقد مع جارلان باريرا.

وكيل جيرلان بيريرا يجيب: هل اقترب الأهلي من ضم اللاعب؟

يُذكر أن تقارير صحفية كولومبية كانت قد أفادت بوجود اهتمام من جانب النادي الأهلي للتعاقد مع المهاجم الكولومبي جيرلان بيريرا خلال انتقالات الصيف الحالية، كثاني تدعيمات القلعة الحمراء الأجنبية.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا