لاعبو الأهلي يودعون وليد سليمان.. شكرا يا حاوي



حرص لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي على توديع وليد سليمان، لاعب الفريق بطريقة مختلفة، مع خوض المباراة الأخيرة في الموسم، وهي موعد اعتزال قائد المارد الأحمر.

وارتدى لاعبو الأهلي أثناء دخولهم لأرضية ملعب الأهلي وي السلام قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا، قميصًا باللون الأبيض مُرقمًا بالرقم 11 من الظهر، وهو رقم قميص وليد سليمان مع الأهلي طيلة مسيرته.

وحمل القميص من الأمام عبارة "شكرًا يا حاوي"، مصحوبة بصورة لوليد سليمان مع ألقاب القلعة الحمراء، في رسالة شكر لما قدمه نجم الأهلي على مدار 10 سنوات بقميص المارد الأحمر.

من جهتها، قامت جماهير الأهلي المتواجدة في الملعب بتوديع وليد سليمان بعدة هتافات، من بينها: "12سنة بطولة وليد سليمان أسطورة"، "اللي باع واللي خان إلا الحاوي وليد سليمان"، "يا حاوي يا حاوي وليد سليمان أهلاوي"، "خد صورة خد صورة وليد سليمان اسطورة".

يُذكر أن وليد سليمان انضم للأهلي قادمًا من إنبي في أغسطس عام 2011، وفاز مع المارد الأحمر بـ 21 بطولة، منها 4 دوري أبطال إفريقيا و6 دوري عام، و4 سوبر إفريقي، ومثلهم في السوبر المحلي، وبرونزتي كأس العالم للأندية.

ويواجه الأهلي مساء اليوم الثلاثاء فريق سيراميكا كليوباترا على ملعب الأهلي وي السلام، لحساب الجولة الأخيرة من الدوري العام، وتشير النتيجة حتى الدقيقة 15 للتعادل السلبي.

استطلاع الراى


من يتوج ببطولة كأس مصر؟
كأس مصر - 2022/2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا