التفاصيل المالية لصفقة انتقال مشاريبوف إلى الأهلي



كشفت تقارير صحفية خارجية عن التفاصيل المالية لصفقة انتقال جلال الدين مشاريبوف إلى النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكانت تقارير صحفية سعودية وأوزبكية قد أفادت أن النادي الأهلي حسم مع النصر السعودي صفقة انتقال جلال الدين مشاريبوف، لاعب العالمي إلى صفوف القلعة الحمراء في الصيف الجاري.

وأفادت صحيفة سبورت الأوزبكية في تقرير نشرته مساء اليوم الخميس أن الأهلي سيضم مشاريبوف على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مقابل 600 ألف دولار، خلال الصيف الجاري.

وأشار التقرير إلى أن الأهلي وضع بندًا في عقد اللاعب الأوزبكي يتيح له التعاقد معه نهائيًا بنهاية الموسم المقبل من نادي النصر –بعد نهاية فترة الإعارة-، مقابل 2 مليون دولار.

وكانت تقارير صحفية أوزبكية قد أفادت أمس الأربعاء أن جلال الدين مشاريبوف سيحصل على 45 مليون سوم أوزبكي كراتب يومي مع الأهلي، وهو ما يعادل 120 ألف دولار في الشهر.

يُذكر أن اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا بدأ مسيرته في ناشئين باختاكور الأوزبكي، قبل أن يتم تصعيده للفريق الأول في يناير 2013، وانضم بعد ذلك إلى لوكوموتيف طقشند على سبيل الإعارة لمدة 11 شهرًا، ثم إلى النصر السعودي في شتاء 2021.

وأعار النصر مشاريبوف إلى فريق شباب أهلي دبي الإماراتي لمدة 6 أشهر، عاد بعدها في الصيف الماضي إلى نادي العاصمة السعودية، الذي خاض معه 29 مباراة، سجل فيهم 4 أهداف وصنع 6 أخرين.

طالع أيضًا..

مشاريبوف على أعتاب الأهلي.. والكشف عن قيمة راتبه

من هو جلال الدين مشاريبوف المرشح للانتقال للأهلي ؟

فيديو.. شاهد أهداف ومهارات جلال الدين مشاريبوف المرشح للانضمام للأهلي

مشاريبوف يودع النصر تمهيدا للانتقال للأهلي

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
كأس مصر - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا