رسميا.. الحسين عموتة مديرا فنيا للوداد من جديد



أعلن نادي الوداد البيضاوي تعيين الحسين عموتة، مديرًا فنيًا جديدًا للفريق، خلفًا للمدرب وليد الركراكي الذي رحل قبل أيام عن قيادة الفريق المغربي.

وجاء في بيان رسمي من الوداد اليوم الخميس: "يعلن سعيد الناصيري، رئيس المكتب المديري للنادي، التعاقد مع المدرب الوطني السيد حسين عموتة، مدربا للفريق الأول".

وأضاف البيان: "ويأتي التعاقد مع الحسين عموتة بعد الاتفاق على جميع الأهداف، وفي مقدمتها، مواصلة الريادة وطنيًا وقاريًا، ويخبر الناصيري، أنه سيتم خلال الأيام القادمة، تقديم المدرب رسميا لجمهور الوداد الرياضي والرأي العام، وذلك خلال ندوة صحفية".

وأتم بيان الوداد: "تتمنى كل مكونات النادي التوفيق للمدرب الوطني الحسين عموتة في مهمته رفقة طاقمه التقني وكل عناصر الفريق الأول لكرة القدم".

وكانت تقارير صحفية مغربية قد أفادت أنه حدث اتفاق ثلاثي بين سعيد الناصيري، رئيس الوداد والمدرب الحسين عموتة، وفوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، من أجل الموافقة على تولي الثاني القيادة الفنية للفريق البيضاوي.

وأشارت التقارير حينها إلى أن الحسين عموتة سيظل مرتبطًا بتدريب المنتخب المغربي المحلي، متى دعت الضرورة لذلك، خلال فترة قيادته للوداد، وأن هذا ما حظى بموافقة كافة الأطراف.

يُذكر أن وليد الركراكي المُتوج بدوري أبطال إفريقيا والدوري المغربي مع الوداد الموسم الماضي، رحل عن قيادة الفريق، في ظل أنباء تؤكد اقترابه من تدريب المنتخب المغربي الأول، خلفًا للبوسني خليلودزيتش.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
دوري أبطال أفريقيا - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر