تأكد غياب رامي ربيعة عن مباراة الأهلي والإسماعيلي



تأكد غياب رامي ربيعة، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي عن مواجهة الإسماعيلي المقبلة، المُقرر إقامتها ضمن منافسات الدوري العام.

وحصل رامي ربيعة على بطاقة صفراء خلال مجريات الشوط الثاني من مباراة الأهلي وإيسترن كومباني، وهو الإنذار الثالث التراكمي له خلال المباريات الماضية، مما يعني غيابه عن لقاء الإسماعيلي المقبل.

وسيواجه الأهلي في التاسعة من مساء يوم الأحد المقبل فريق الإسماعيلي على ملعب الجيش ببرج العرب في مدينة الإسكندرية، لحساب منافسات الدوري العام.

وتعد هذه المباراة هي المواجهة المؤجلة الأخيرة للمارد الأحمر في مسابقة الدوري، إذ سيتساوي بعدها في عدد المباريات التي خاضها مع جميع فرق البطولة المحلية.

وسقط الأهلي في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه إيسترن كومباني، في المباراة التي أُقيمت مساء اليوم الأربعاء على ملعب المقاولون العر بالجبل الأخضر.

وبذلك يكون الأهلي قد فشل في فك عقدته للشهر الرابع على التوالي، بعدم تحقيقه 3 انتصارات متتالية في مسابقة الدوري، إذ كانت أخر مرة فعل فيها ذلك مطلع شهر إبريل الماضي.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري العام برصيد 30 نقطة، فيما يحتل الإسماعيلي المركز التاسع برصيد 39 نقطة.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر