حتحوت: كلاتنبرج قرر إيقاف الحكم محمود عاشور لنهاية الموسم بسبب مباراة الأهلي وفاركو



استجاب الاتحاد المصري لكرة القدم للطلبات التي تقدمت بها إدارة النادي الأهلي خلال الفترة الماضية، بسبب كثرة الأخطاء التحكيمية التي يتعرض لها المارد الأحمر في المباريات المحلية.

وكان النادي الأهلي تقدم بطلبين لاتحاد الكرة أولهما الإطاحة بلجنة الحكام برئاسة عصام عبد الفتاح، وكذلك إيقاف محمود عاشور لحين التحقيق معه، وذلك على خلفية الخطأ التحكيمي الفج الذي حدث في لقاء المارد الأحمر أمام فاركو بالدوري العام، والذي انتهى بالتعادل السلبي.

وقرر اتحاد الكرة الاستجابة في خطابه لمطالب الأهلي، سواء بتغيير رئيس لجنة الحكام عصام عبد الفتاح، والذي حل بدلًا منه الخبير التحكيمي الإنجليزي مارك كلاتنبرج، أو تحويل الحكم محمود عاشور للتحقيق.

وقال الإعلامي هاني حتحوت خلال برنامجه الماتش أمس السبت أن الأهلي تراجع عن الانسحاب من بطولتي الكأس والسوبر بعد رحيل عصام عبدالفتاح عن منصبه، وتعيين كلاتنبرج في منصب رئيس لجنة الحكام.

وتابع "بنسبة 90% وبقرار من مارك كلاتنبرج، فقد تقرر إيقاف محمود عاشور لنهاية الموسم بعد التحقيق معه فيما حدث خلال مباراة الأهلي وفاركو".

وأضاف "انا مش هقول 100% لإنه محتمل يحدث أي شيء، ولكن في وقتنا هذا، محمود عاشور لن تراه حكمًا خلال الجولات المقبلة من بطولة الدوري حتى نهاية الموسم".

 

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
دوري أبطال أفريقيا - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر