الأهلي يوضح حقيقة إقالة سواريش للتعاقد مع مدرب عالمي



كشف سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي حقيقة الأنباء التي ترددت في الساعات الماضية حول وجود نية من جانب إدارة القلعة الحمراء لإقالة ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول.

وكانت تقارير صحفية مغربية قد أفادت أن النادي الأهلي تقدم بعرض للتعاقد مع المدرب وحيد خليلودزيتش بعد رحيله عن قيادة المنتخب المغربي، على أن يخلف المدرب البرتغالي سواريش.

وقال سعد شلبي في تصريحات لقناة صدى البلد: "إقالة سواريش للتعاقد مع مدرب عالمي ؟ لدينا مؤشرات في النادي نتخذ بناءً عيها قرارتنا ونسير في طريق واضح".

وأضاف: "في الأهلي لدينا التزامات وعقود تم توقيعها مع المدير الفني، وفي الفترة الماضية اتخذنا قرارين بإراحة اللاعبين والسماح للمدرب بالاستعانة بالناشئين".

وأكمل: "النتائج تسير بشكل إيجابي وهناك سعادة بالغة ورضا عن النتيجة في أخر مباراتين أمام الاتحاد والمصري، لقد حققنا نتائج جيدة على فريقين كبيرين".

وأتم سعد شلبي تصريحاته قائلًا: "خطط الإصلاح تسير في الاتجاه السليم والصحيح، وعندما نرى أخطائنا يكون ذلك لرؤية صائبة من مجلس الإدارة بالتعاون مع شركة كرة القدم، والآن دعونا نسير في طريقنا".

يُذكر أن النادي الأهلي كان تعاقد مع ريكاردو سواريش مطلع شهر يوليو الماضي بعقد لمدة موسمين، بخلاف ما يتبقى من الموسم الجاري، وذلك خلفًا للمدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر