بيرسي تاو على رأس قائمة غيابات الأهلي أمام مصر المقاصة



خرج عدد كبير من لاعبي الفريق الأول بالنادي الأهلي من حسابات ريكاردو سواريش، المدير الفني للمارد الأحمر، خلال مواجهة مصر المقاصة، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس مصر.

ويواجه الأهلي في الثامنة من مساء غدًا الأحد فريق مصر المقاصة، على ملعب الأهلي وي السلام، لحساب الدور ثمن نهائي من نسخة الموسم الجاري لبطولة كأس مصر.

ولن يتواجد 19 لاعبًا في حسابات المدرب ريكاردو سواريش، لأسباب عديدة، من بينها الإصابات ورحيل البعض، وكذلك قرار مجلس الإدارة بالاعتماد على الناشئين والعائدين من الإصابة لحين نهاية الموسم.

وسيغيب عن الأهلي تنفيذًا لقرار مجلس الإدارة كل من محمد الشناوي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة ووليد سليمان، فيما رحل المدافع المغربي بدر بانون بشكل رسمي إلى صفوف قطر القطري.

أما للإصابة، فسيغيب عن الأهلي كل من محمود وحيد وعمرو السولية وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ومحمد شريف، كما يغيب أكرم توفيق وأحمد نبيل كوكا وأحمد عبد القادر لعدم الجاهزية البدنية.

كما خرج عدد من اللاعبين الصاعدين من حسابات المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش في لقاء مصر المقاصة، مثل محمد حمدي ميسي وعلي عمرو، لوجهة نظر فنية، فيما لم يتسنّ حتى الآن معرفة سبب استبعاد الجنوب إفريقي بيرسي تاو.

يُذكر أن مجلس إدارة النادي الأهلي كان قد قرر العودة للمشاركة في مسابقتي كأس مصر والسوبر المحلي من جديد، وذلك بعد الخطاب الذي وصله من اتحاد الكرة، وأعلن فيه الاستجابة لطلبات القلعة الحمراء.

طالع أيضًا.

اتحاد الكرة يستجيب لطلبات الأهلي ويحيل عاشور للتحقيق

الأهلي يعلن عودته للمشاركة في كأس مصر والسوبر بعد الاستجابة لطلباته

ديانج وحسام حسن يقودان قائمة الأهلي أمام المقاصة بكأس مصر

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا