جارسيا يبدأ في تنفيذ خطته بالأهلي



بدأ الإسباني راؤول جارسيا المدير الفني لقطاع الناشئين لكرة اليد بالنادي الأهلي في تنفيذ خطته التي وضعها من أجل تطوير مواهب اللعبة بالقلعة الحمراء.

ونظم جارسيا ورشة عمل للأجهزة الفنية لفرق الناشئين والناشئات بالنادي، لشرح العديد من الأمور الفنية والخططية في إطار تطوير قدرات المدربين والمدربات وكافة عناصر منظومة كرة اليد بالنادي، وفقًا لأحدث البرامج والأساليب العالمية الحديثة.

من جهته قال ياسر لبيب، رئيس جهاز كرة اليد بالنادي، أن ورشة العمل تحقق نتائج إيجابية للغاية، في ظل التفوق الكبير للمدرسة الإسبانية على الساحة العالمية، بالإضافة إلى القدرات المميزة لجارسيا وخبراته الكبيرة.

وأشار لبيب إلى أن جارسيا يعمل على تنفيذ خطة مميزة لمواهب كرة اليد بالنادي، من أجل المنافسة على الفوز بكل البطولات، فضلًا عن إعداد أجيال مميزة تكون قادرة على تمثيل النادي في المستقبل.

وأضاف أن هناك تعاونًا مستمرًّا بين جارسيا والجهاز الفني بقيادة الإسباني دانيال جوردو، وأن خالد العوضي مدير النشاط الرياضي يحرص بشكل مستمر على متابعة العمل داخل قطاع كرة اليد بالنادي بما يضمن أفضل إعداد للمرحلة المقبلة، فيما وجه لبيب الشكر إلى مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب على توفير خبرات أجنبية من أفضل مدارس كرة اليد في العالم لخدمة اللعبة داخل النادي.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر