رابطة الأندية تغرم الأهلي 20 ألف جنيه بسبب مباراة فاركو



قررت رابطة الأندية المحترفة برئاسة أحمد دياب تغريم النادي الأهلي 20 ألف جنيه، لما بدر من جماهير القلعة الحمراء في مباراة المارد الأحمر أمام فاركو، التي جرت ضمن منافسات الدوري العام.

وأصدرت لجنة المسابقات التابعة لرابطة الأندية المحترفة والتي يقودها عامر حسين، العقوبات المفروضة على الأندية، جراء الأحداث التي شهدتها الجولات الماضية.

وذكرت رابطة الأندية في بيان رسمي أصدرته مساء اليوم الجمعة أنه تقرر تغريم الأهلي 20 ألف جنيه، لما بدر من جماهير النادي في لقاء فاركو، التي أُقيمت يوم 3 أغسطس الجاري، دون توضيح ما بدر من مشجعي المارد الأحمر في المباراة.

وكان طاقم الحكام في مباراة الأهلي وفاركو قد أهدروا نقطتين على الأهلي في سباق الدوري العام، بعدما تم إلغاء هدف صحيح سجله بيرسي تاو في الربع ساعة الأخيرة.

كما قررت رابطة الأندية تغريم النادي الإسماعيلي 20 ألف جنيه، لما بدر من جماهيره في مباراة فاركو، التي أُقيمت يوم 6 أغسطس، مع تغريم الاتحاد السكندري نفس المبلغ، لما بدر من جماهيره في لقاء الأهلي، الذي أُقيم يوم 7 أغسطس.

وفي ختام بيان رابطة الأندية، تقرر توقيع غرامة قدرها 20 ألف جنيه أيضًا على النادي الأهلي، لما بدر من جماهيره في لقاء الأهلي الأخير، والذي أُقيم أول أمس الثلاثاء، وانتهى بفوز المارد الأحمر بهدفين دون رد.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر