شوبير: انفعال سواريش لم يكن على سامي قمصان



أكد الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم الأسبق أن اللقطات المتداولة حول وجود شبهة انفعال من ريكاردو سواريش، المدير الفني للنادي الأهلي على مساعده سامي قمصان، تم فهمها بشكل خاطئ.

وكانت تقارير صحفية قد تداولت مقطع فيديو خلال الساعات الماضية، يظهر خلاله سواريش وهو يتحدث بانفعال مع جهازه المعاون، خلال مجريات مباراة المارد الأحمر أمام المصري، مما اعتبرها البعض أنه كان غاضبًا على سامي قمصان.

وأوضح شوبير أنه تحدث مع مسئولين داخل النادي الأهلي، وأوضحوا له أن سواريش لم يكن ينفعل في مقطع الفيديو المُصور على سامي قمصان، أو كان يطالبه بعدم التحدث، كما تردد.

وأشار شوبير خلال تصريحاته ببرنامجه على شاشة أون تايم سبورتس إلى أن المدرب البرتغالي سواريش كان يتحدث حينها مع مساعده ماوريسيو فاز، الذي كان يجلس أسفل سامي قمصان.

وأوضح أن سواريش كان يؤكد لمواطنه ماوريسيو فاز على صحة وجهة نظره في أحد الأمور الفنية، وأنه لم يكن ينفعل حينها على أي فرد، مُشيرًا إلى أن ريكاردو يتحدث باللغة البرتغالية فقط وليست حتى الإنجليزية، مما يصعب التواصل بينه وبين سامي قمصان.

يُذكر أن النادي الأهلي كان قد حقق انتصارًا ثانيًا على التوالي بفوزه على المصري بهدفين دون رد، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، لحساب الجولة الـ 30 من الدوري العام.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا