طلائع الجيش يتعادل مع إيسترن كومباني في الدوري



تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش مع نظيره إيسترن كومباني بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الإثنين ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

واستضاف طلائع الجيش نظيره إيسترن كومباني في السادسة والنصف من مساء اليوم الإثنين ضمن منافسات الأسبوع الـ 30 من مسابقة الدوري الممتاز والتي أقيمت على ستاد جهاز الرياضة العسكري.

وجاء الشوط الأول هادئًا ومتوسط المستوى ولم يشهد تقريبًا أي فرص خطيرة لكلا الفريقين، لينتهي النصف الأول من عمر اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف.

اختلفت الأمور في الشوط الثاني بعدما سجل كمال أبو الفتوح هدف التقدم لإيسترن كومباني في الدقيقة 56 من ضربة مزدوجة رائعة من داخل منطقة جزاء طلائع الجيش لم يستطع محمد بسام التصدي لها.

بعدها حاول طلائع الجيش تكثيف هجماته من أجل إدراك هدف التعادل وهو ما نجح فيه في الدقيقة 70 بعدما مرر أحمد سمير كرة بينية رائعة داخل منطقة جزاء إيسترن كومباني تمكن فارس حاتم من تسديدها بنجاح في شباك الحارس عمرو حسام.

وبعد هدف التعادل سيطر طلائع الجيش على الكرة نسبيًا في ظل تراجع إيسترن كومباني الذي حاول الاعتماد على الهجمات المرتدة ولكن لم تكن هناك خطورة حقيقية على مرمى الفريقين، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

بهذا التعادل أصبح رصيد طلائع الجيش 46 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري، بينما أصبح رصيد إيسترن كومباني 28 نقطة في المركز الخامس عشر وبفارق نقطة واحدة عن الجونة صاحب المركز السادس عشر.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
دوري أبطال أفريقيا - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر