وزير الرياضة يعلق على تصريحات الخطيب بشأن أزمة نهائي دوري أبطال أفريقيا



علق أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على تصريحات محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الأخيرة بشأن إدانة لجنة وزارة الرياضة لاتحاد الكرة في ملف استضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا في نسخته الأخيرة.

وقال الخطيب خلال الأيام القليلة الماضية: "ماذا عن موقف الوزارة واللجنة التي أدانت اتحاد الكرة ومسئوليه ؟.. (محدش قال حاجة ولا حد اتكلم ومحدش بيحاسب حد، كأن مفيش مشكلة، طب احنا رايحين فين ؟)".

وقال أشرف صبحي في تصريحات عبر إذاعة ميجا إف إم: "من يرأس مؤسسة بحجم النادي الأهلي طبيعي أن يقع عليه ضغوطات كبيرة بسبب الجماهير، وعندما تحدث الكابتن الخطيب عن المشاكل التي يمر بها النادي طبيعي ودورنا أن نساند مؤسسة مثل النادي الأهلي مثلما نساند جميع المؤسسات".

وأكمل: "في حالة وجود أي خطأ إداري هذا دورنا أن نتدخل بالقانون ونتخذ الإجراءات القانونية أو أبلغ هذه المؤسسة بوجود خطأ، ونقوم بمنحها فرصة زمنية محددة باللوائح لحل هذا الخطأ".

وأضاف: "كان يجب أن نشكل لجنة لتبرأة موقف النادي الأهلي وأكدنا وجود خطأ إداري من جانب اتحاد الكرة وأرسلنا لاتحاد الكرة بضرورة اتخاذ قراراته وجزاءاته في هذا الشأن".

وأتم أشرف صبحي حديثه: "الجانب الآخر أبلغنا اتحاد الكرة بضرورة الإرسال للجمعية العمومية وللنادي الأهلي أن هذا الخطأ لن يتكرر في المستقبل مرة أخرى".

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
دوري أبطال أفريقيا - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر