بعد ترحيبه بالاعتراف بالخطأ.. El-Ahly.com يذكر محمود عاشور بمجمل الأعمال الخالدة



دون الحكم محمود عاشور عبر حسابه على الفيسبوك تدوينة لتبرئة ساحته من الغاء هدف الأهلي أمام فاركو ورحب بالاعتراف بالخطأ إذا ثبت أنه حدث أثناء تطبيق تقنية الفيديو.

ولكن El-Ahly.com يسأل محمود عاشور عن اعترافه بالأخطاء الذي قام بها في تاريخ مواجهات الأهلي ومحاباته المستمرة للزمالك وحتى اللقاء الأخير أمام فاركو وتجاهله طردين للضيوف في مشهد غريب وباعتراف كل خبراء التحكيم.

الموسم الحالي

الأهلي ضد فيوتشر، رفض التدخل في عرقلة أكرم توفيق داخل منطقة جزاء فيوتشر ولم يستدعي محمد الحنفي لمراجعة الحالة رغم وجود زاوية واضحة للعبة وانتهت المباراة بالتعادل السلبي.

الأهلي ضد المصري،

- عدم انذار لاعب المصري بعد احتفاله بالهدف وهو نفس اللاعب الذي حصل على انذار ثاني في المباراة ليضيع على الأهلي طرد لاعب من المصري.

- ضربة جزاء لصالح محمد شريف بعد مخالفة من مدافع المصري

- مخالفة واضحة على حدود منطقة جزاء المصري بعد تعدي ضد محمد شريف بالقدم كان يستوجب عليها طرد مدافع المصري "فرصة محققة"

- ضربة جزاء لصالح الأهلي بعد عرقلة حسام حسن ورفض حكم الفار محمد الحنفي مراجعة الحالة رغم أنه احتسبها لصالح الزمالك في لقاء فيوتشر.

الأهلي ضد فاركو

رفض محمود عاشور حكم الفار استدعاء الحكم في طرد لاعب فاركو بعد التدخل العنيف ضد محمد هاني ومحمد عبد المنعم بجانب خطأه في وضع نقاط التسلل ليظهر بيرسي تاو في وضع متسلل وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي.

موسم 2020/2021

انبي ضد الأهلي، محمود عاشور كان حكما للفار في هذا اللقاء واحتسب ضربة جزاء صحيحة لصالح انبي بعد مخالفة من مدافع الأهلي ولكنه حسب الخبير التحكيمي أحمد الشناوي أخل بمعياره ولم يحتسب ضربة جزاء لصالح الأهلي بعد مخالفة من محمد شريف وحقق الأهلي الفوز بنتيجة 3/1.

الأهلي ضد الزمالك، رفض محمود عاشور مراجعة حالة واضحة بعد تدخل فتوح لاعب الزمالك ضد رامي ربيعة وانتهى اللقاء بالتعادل 1/1.

الأهلي ضد الإسماعيلي، كان محمود عاشور حكم للفار والحنفي حكما للساحة، ورفض احتساب ضربة جزاء لصالح أجايي حسب ما اجتمع عليه خبراء التحكيم سمير عثمان وأحمد الشناوي وانتهى اللقاء 1/1.

موسم 2019/2020

الأهلي ضد الإسماعيلي، في موقف غريب من حكم الساحة محمود عاشور احتسب ضربة جزاء ضد رامي ربيعة ورغم محاولات الفار اثنائه عن القرار الخاطئ الا أنه اصر ليحتسب ضربة الجزاء وأكد خبراء التحكيم خطأ محمود عاشور وانتهى اللقاء بفوز الأهلي 3/0.

محمود عاشور والزمالك قصة مستمرة

الزمالك ضد طلائع الجيش، محمود عاشور كان حكما للفار وفي بداية المباراة رفض مراجعة ضربة جزاء واضحة للطلائع رغم وضوح اللقطة وكما أكده خبراء التحكيم بعد ذلك وانتهى اللقاء بفوز الطلائع 1/0.

الزمالك ضد انبي، في 30 أغسطس 2020 تدخل عنيف من طارق حامد وظن الجميع ان الطرد سيكون مصيره لا محاله ليذهب عاشور لمراجعة الحالة ويرفض طرد، تعود الأيام ويظهر نفس الحكم في الموسم الحالي ليطرد لاعب سموحة عبد الكبير الوادي في نفس اللعبة.

ويعود الجميع إلى ما قام به محمود عاشور في موسم 2013 عندما منح الزمالك 5 دقائق وقت بدل ضائع في لقائه بتليفونات بني سويف زادهم إلى سبعه حتى يفوز الزمالك بنقاط المباراة الثلاث في مشهد غريب رغم أن المباراة لم تشهد أي توقفات ولكن الزمالك كان يحتاج نقاط المباراة.

ويظهر محمود عاشور في المشهد الخيالي عندما منح شيكابالا أمام المقاولون العرب ، بعد قيام شيكابالا بالتمثيل وضرب لاعب المقاولون فقام عاشور بإطلاق صافرته البيضاء ليحتسب ضربة جزاء سددها أحمد حسن.

كما لا ينسى أحد صورته الشهيرة مع مرتضى منصور رئيس الزمالك بعد نهاية مباراة فريقه ضد المصري وهو يخرج به من ملعب المباراة في مشهد لن تراه إلا مع محمود عاشور.

هذا من بعض الأخطاء التي وقع فيها محمود عاشور الذي يجب عليه أن يطلب التحقيق في جزء منها.

استطلاع الراى


سبب خسارة الأهلي لبطولة كأس مصر
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر