المقاصة يتلقى هزيمته الـ 18 في الدوري بثنائية أمام البنك الأهلي



تغلب البنك الأهلي على مضيفه مصر المقاصة بهدفين لهدف، في المباراة التي جرت مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من الدوري الممتاز.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب الكلية الحربية متوسطة المستوى، وسط سيطرة من فريق البنك الأهلي على معظم مجرياتها، فيما اكتفى مصر المقاصة بتشكيل بعض الهجمات التي جاءت على استحياء.

وتمكن البنك الأهلي من تسجيل الهدف الأول في اللقاء مبكرًا عن طريق كريم بامبو، بعد كرة طولية ضرب بها مصيدة التسلل وسدد كرة في المرمى من زاوية صعبة، لكنها ارتطمت في قدم المدافع أحمد منعم وسكنت الشباك.

وفي الدقيق 38، استغل موسى دياوارا خطأ دفاعي من مصر المقاصة لينقض على حارس المرمى ويحصل على ركلة جزاء، سددها فادي فريد في الشباك بنجاح معلنًا عن الهدف الثاني.

من جهته، اكتفى مصر المقاصة بإحراز هدف واحد سجله محمود فهمي في الدقيقة 55، بعد تسديدة قوية ارتطمت في العارضة وارتدت أمامه ليصوبها بين قدمي الحارس في الشباك.

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد البنك الأهلي إلى النقطة 41 التي يحتل بها المركز السابع في جدول ترتيب الدوري العام، فيما توقف رصيد مصر المقاصة الذي تلقى هزيمته رقم 18 عند النقطة 15 في المركز الأخير.

استطلاع الراى


سبب خسارة الأهلي لبطولة كأس مصر
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر