كلاتنبرج قبل توليه رئاسة لجنة الحكام المصرية: قادم يا أم الدنيا



أعرب الخبير التحكيمي الإنجليزي مارك كلاتنبرج عن سعادته الكبيرة باقتراب توليه مهمته في لجنة الحكام التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم.

ومن المنتظر أن يصل مارك كلاتنبرج مساء غدًا السبت إلى العاصمة المصرية القاهرة، لبدء مهمته في لجنة الحكام باتحاد الكرة، وذلك بعد توقيع العقود بينه وبين مسئولي الجبلاية.

وكتب كلاتنبرج عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "أنا متحمس جدًا لتولي مهمتي برئاسة لجنة التحكيم في الاتحاد المصري لكرة القدم.. أنا قادم يا أم الدنيا".

وحرص الإنجليزي كلاتنبرج على توجيه الشكر للشركة التي كانت وسيطة بينه وبين اتحاد الكرة خلال عملية المفاوضات لتوليه منصبه في اتحاد الكرة.

يُذكر أن كلاتنبرج كان سيتولى منصب رئيس لجنة تطوير الحكام وفقًا للمُعلن سابقًا، إلا أن اتحاد الكرة أعلن في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة أنه سيتولى منصب رئيس لجنة الحكام بدلًا من عصام عبد الفتاح.

كما أوضح اتحاد الكرة أن تعاقده مع كلاتنبرج ينص على استمراره في منصبه كمستشار للاتحاد اليوناني لكرة القدم بتكليف من الاتحاد الاوروبي، على أن يكون عمله هناك من خلال اجتماعات زووم، وليس بالتواجد في اليونان، فيما ستكون إقامته بالقاهرة بشكل كامل.

استطلاع الراى


سبب خسارة الأهلي لبطولة كأس مصر
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر