فايلر يحقق «أمنيته الأهلاوية» مع كاشيما أنتلرز



حقق رينيه فايلر، المدير الفني الحالي لكاشيما أنتلرز الياباني ما كان يرغب في تنفيذه خلال فترة تواجده مع النادي الأهلي قبل نحو عامين، وذلك بعدما نجح في ضم اللاعب النيجيري بليسينج إيليكي.

وكان النادي الأهلي قد دخل في مفاوضات جادة قبل حوالي عامين ونصف العام لضم بليسينج إيليكي من صفوف لوزيرن السويسري، بناءً على رغبة المدرب رينيه فايلر حينها، إلا أن بعض التفاصيل المادية عطلت الصفقة، قبل أن يتعاقد بعدها المارد الأحمر مع أليو بادجي بدلًا منه.

وأعلن نادي كاشيما أنتلرز توصله لاتفاق نهائي لضم بليسينج إيليكي الذي يلعب حاليًا في صفوف بيرشكوت البلجيكي، إلا أنه تتبقى بعض الرتوش القليلة لاتمام الصفقة بشكل رسمي.

وجاء في بيان رسمي من كاشيما أنتلرز: "إعلان عن انتقال دائم لبليسينج إيليكي.. يسعدنا إخباركم بأنه تم التوصل إلى اتفاق نهائي بين الناديين بخصوص الانتقال الدائم لـ إيليكي إلى صفوفنا في المستقبل".

وأضاف البيان: "من المقرر توقيع العقد الرسمي بعد إجراء فحص طبي في اليابان.. وبالإضافة إلى ذلك، سنبلغكم بمجرد أن يتم تحديد ذلك، ليتجدد شمل اللاعب مع مدربه السابق".

وسبق لـ بليسينج إيليكي البالغ من العمر 26 عامًا أن تدرب تحت قيادة رينيه فايلر في 23 مباراة عندما كانا في نادي لوزيرن، وسجل النيجيري خلال تلك الفترة 11 هدفًا وصنع 3 آخرين.

وكان إيليكي قد رحل عن لوزيرن في أغسطس عام 2020 وانتقل إلى بيرشكوت في صفقة بلغت قيمتها أقل من 2 مليون يورو، وخاض تجربة إعارة الموسم الماضي في فريق جنتشلربيرليجي التركي.

استطلاع الراى


سبب خسارة الأهلي لبطولة كأس مصر
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر