الأهلي يطالب اتحاد الكرة بإقالة لجنة الحكام وإيقاف محمود عاشور



طالب مجلس إدارة النادي الأهلي إقالة لجنة الحكام التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم، وذلك على خلفية تكرار الأخطاء التحكيمية بحق المارد الأحمر في مبارياته.

وعقد مجلس إدارة النادي الأهلي اجتماعًا طارئًا عصر اليوم الخميس في حضور ياسين منصور، رئيس شركة كرة القدم، لمناقشة أحداث مباراة الفريق أمام فاركو التي جرت أمس.

وقرر مجلس إدارة النادي في اجتماعه اليوم، مطالبة اتحاد الكرة بإقالة لجنة الحكام التي يترأسها عصام عبد الفتاح، وذلك لفقدانها النزاهة والمصداقية –على حد نص البيان-.

كما طالب النادي الأهلي إيقاف حكم الــ«VAR»  في مباراة الأهلي الأخيرة وهو محمود عاشور، لحين التحقيق معه عما بدر منه، وقيامه بإلغاء هدف صحيح للنادي الأهلي.

وهدد النادي الأهلي اتحاد الكرة بالانسحاب من مسابقتي كأس مصر والسوبر المحلي حال عدم تنفيذ طلباته، إذ قرر تعليق مشاركته في البطولتين، لحين تنفيذ تلك القرارات.

ويواجه النادي الأهلي فريق مصر المقاصة ببطولة كأس مصر بعد 10 أيام من الآن، فيما يلتقي مع الزمالك بالسوبر المحلي يوم 28 أكتوبر المقبل، في ملعب هزاع بن زايد بالإمارات.

وودع النادي الأهلي درع الدوري نظريًا، بعد خسارته نقطتين جديدتين، إثر التعادل السلبي أمام فاركو، في المباراة التي جرت أمس الأربعاء على ملعب الأهلي وي السلام، لحساب منافسات الجولة الـ 28 من الدوري، وشهدت فضيحة تحكيمية جديدة، بإلغاء هدف سليم سجله بيرسي تاو.

استطلاع الراى


سبب خسارة الأهلي لبطولة كأس مصر
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر