تقييم الجماهير – فشل جماعي للاعبي الأهلي أمام فاركو.. ووليد وتاو «نقطة الضوء»



واصل لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي مستوياتهم الهزيلة في مسابقة الدوري العام، ليستمروا في حالة الفشل في إسعاد الجماهير وإرضائهم، وذلك بعد نهاية مباراة فاركو الأخيرة.

وسقط الأهلي في فخ التعادل السلبي أمام فاركو، في المباراة التي أُقيمت أمس الأربعاء على ملعب الأهلي وي السلام، لحساب منافسات الجولة الـ 28 من الدوري، وشهدت خطأ تحكيميًا فادحًا بإلغاء هدف سليم للبديل بيرسي تاو.

ولم ينجح أي لاعب في فريق الأهلي من تخطي نسبة النجاح في تقييم الجماهير، الذي أطلقه El-Ahly.comعقب نهاية اللقاء، إلا أن مستوى عددا من اللاعبين نال استحسان المشجعين، وعلى رأسهم الثنائي وليد سليمان وبيرسي تاو.

ويستعرض El-Ahly.comفي السطور التالية أبرز 3 لاعبين في الأهلي خلال لقاء فاركو:

وليد سليمان:

جاء قائد الأهلي المخضرم في المرتبة الأولى بين أفضل لاعبي المارد الأحمر في اللقاء بنسبة تقييم بلغت 4.82، وذلك بعد التغيير الذي أحدثه على شكل الفريق، بعدما شارك بديلًا في الشوط الثاني.

بيرسي تاو:

على الرغم من عودته من إصابة طويلة ومشاركته في أقل من نصف ساعة في اللقاء، إلا أن الجنوب إفريقي أدى واحدة من أفضل مبارياته مع المارد الأحمر، وتمكن من هز شباك فاركو، إلا أن مسلسل الفجر التحكيمي ضد الأهلي لم يتوقف، وتقرر إلغاءه بداعي وجود تسلل وهمي.

أليو ديانج:

جاء لاعب خط الوسط المالي في المرتبة الثالثة بقائمة الأفضل في المباراة بتقييم الجماهير، إذ حصل على نسبة تصويت بلغت 4.54، وذلك بفضل تدخلاته لإنهاء هجمات فاركو، بالإضافة لانطلاقته ومساهمته الهجومية.

لمشاهدة التقييم الكامل للاعبين

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر