الحكام يغمضون أعينهم ويتجاهلون طرد لاعب فاركو أمام الأهلي



تغاضى أحمد الغندور، الحكم المُكلف بإدارة مباراة الأهلي وفاركو الجارية ضمن منافسات الدوري العام رفقة حكام تقنية الفيديو عن طرد لاعب الأخير بعد تدخله العنيف على محمد عبد المنعم.

ويواجه الأهلي مساء اليوم الأربعاء فريق فاركو على ملعب الأهلي وي السلام، لحساب منافسات الجولة الـ 28 من الدوري الممتاز، إذ تشير النتيجة حتى الدقيقة 83 للتعادل السلبي.

وشهدت الدقيقة 65 هجمة مرتدة للنادي الأهلي انطلق فيها محمد عبد المنعم، وقرر إرسال تمريرة سريعة إلى علي معلول، لكنه تعرض لضربة واضحة تتطلب طرده على الفور.

وخلال تمريرة محمد عبد المنعم، تدخل عليه اللاعب كينجسلي سوكاري بالضرب في ركبته، مما قد يُعرض مدافع الأهلي لإصابة خطيرة، إلا أن حكم اللقاء قرر استمرار اللعب.

من جهتهم، تجاهلوا حكام تقنية الفيديو مراجعة الحالة واستدعاء أحمد الغندور، ليتقرر استئناف اللعب دون إشهار بطاقة صفراء حتى للاعب فاركو.

ويسعى الأهلي في مباراة الليلة العودة لطريق الانتصارات بعد التعادل السلبي في آخر مبارياته أمام المقاولون العرب، خاصةً مع اتساع الفارق بينه وبين المتصدر الزمالك إلى 5 نقاط حال التساوي في عدد المباريات.

وكان الأهلي قد تغلب على فاركو في مباراة الدور الأول من الدوري هذا الموسم على ملعب ستاد الإسكندرية، بأربعة أهداف لهدف، وسجل حينها محمد شريف ومحمد مجدي أفشة (هدفين) وحسين الشحات.

ويدخل النادي الأهلي لقاء اليوم وهو يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري العام برصيد 55 نقطة من 26 مباراة خاضها حتى الآن، فيما يحتل فاركو المركز الثامن برصيد 35 نقطة من 27 مباراة.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
دوري أبطال أفريقيا - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر