سعيدة رجب: فضلت الأهلي عن عروض أوروبية.. ولدى طموحات بلا حدود مع الأحمر



تحدث التونسية سعيدة رجب لاعبة الفريق الأول لكرة اليد "سيدات" بالنادي الأهلي، عن شعورها بعد إتمام التعاقد مع القلعة الحمراء، وتطلعاتها خلال المرحلة المقبلة.

وأعلن النادي الأهلي مساء اليوم الأربعاء، عن التعاقد مع المحترفة التونسية سعيدة رجب، لتدعيم صفوف سيدات فريق كرة اليد خلال الموسم المقبل.

ونقل الموقع الرسمي للنادي الأهلي تصريحات على لسان المحترفة التونسية،حيث عبرت عن سعادتها بالانضمام إلى صفوف الاحمر، مؤكدة أنها لم تتردد في قبول عرض الأهلي.

وأضافت سعيدة أنها فضلت عرض الأهلي والدفاع عن ألوان شعار نادي القرن على العديد من العروض الأوروبية، لأنه نادٍ عربي بمواصفات أوروبية، لذلك فإن المفاوضات لم تستغرق الكثير من الوقت بعدما حسمت أمرها بالانضمام إلى القلعة الحمراء.

وأكملت رجب أن طموحها بلا حدود مع النادي الأهلي، وأنها ستبذل كل ما لديها للمساهمة في التتويج بكافة الألقاب في الفترة المقبلة.

وقالت سعيدة: "جاهزة لخوض التحدي مع سيدات يد الأهلي والمنافسة على جميع البطولات التي سيُشارك فيها الفريق، خاصة بعدما لمست روح التعاون من الجميع داخل النادي منذ قدومي إلى الفريق"

واختتمت التونسية تصريحاتها بالتأكيد على سعادتها بالاستقبال الذي حظيت به، على صعيد المسئولين بالنادي ومن الجهاز الفني والجماهير.

وكان El-Ahly.comقد أكد في وقت سابق عن تعاقد النادي الأهلي مع سعيدة رجب في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقدها مع نادي الأفريقي التونسي لتدعيم سيدات اليد في الموسم المقبل.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر