ميدو: أحد المسؤولين السابقين «اشعل» أزمة مشاركة الأندية في البطولات الأفريقية.. ومجاهد حرض كيروش



أوضح أحمد حسام "ميدو" لاعب نادي الزمالك الأسبق، عن عدد من الكواليس خاصة بمشاركة الأندية المصرية في البطولات الافريقية بالموسم المقبل.

وقال ميدو، في تصريحاته عبر قناة "المحور": "قبل بداية الدوري الممتاز، اتحاد الكرة عمل لائحة تضمنت أن المشاركين في مسابقات أفريقيا للموسم المقبل سيتم بناء على نتائج الدور الأول من الدوري، وجميع الأندية الـ 18 قاموا بالتوقيع على هذه اللائحة".

وتابع: "في أحد المسؤولين السابقين في اتحاد الكرة المصري، كلم بعض الأندية في الدوري وقالهم اتحركوا في ملف المشاركة بالمسابقات الأفريقية في الموسم المقبل، وقالهم أنا أقدر أجبلكم حقكم، وأقدر أخليكم تشاركوا بس اعملوا شكاوى، رغم إن هو عارف إن الأندية كلها كانت موقعة على اللائحة الخاصة بالبطولة قبل انطلاقها".

وأضاف: "مش مصدق إن الناس دي وهما موجودين في المناصب الدولية، يكون شغلهم الشاغل، محاربة الكورة المصرية، المهندس أحمد مجاهد راجل اشتغل في مناصب مختلفة داخل اتحاد الكورة، ودلوقتي له منصب في الاتحاد الأفريقي بناء على منصبه لسنوات ماضية".

وواصل: " في اتحاد الكرة المصري تخيلوا إن شغله الشاغل محاربة اتحاد الكورة الحالي، تخيلوا إن الراجل قبل أن يُسلم اتحاد الكرة صدر مشاكل بالجملة لاتحاد الكرة الحالي لتعطيلهم، وجدد لشوقي غريب عن عمد، وقام بعمل شرط جزائي، عشان خاطر اتحاد الكرة الجديد يكون في مشكلة، ويضطر لإقالته".

واختتم: "تخيلوا إنهم جددوا العقد مخصوص براتب أعلى عشان يقوموا بتصدير مشكلة لاتحاد الكرة الحالي، وتمت المماطلة بشأن إقامة كأس مصر للموسم الماضي لافتعال أزمة أيضا، ومجاهد كان بيكلم كيروش بيسخنه كل يوم وبيكلم الصحفيين ويسخن المدرب، وكيروش فضحه في تغريدة رسمية، لما شكره على المجهود اللي عمله معاه".

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر