موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري.. والقنوات الناقلة



تترقب جماهير النادي الأهلي مباراة الفريق الأول المقبلة، والتي ستكون أمام فاركو، ومُقرر إقامتها ضمن منافسات الدوري الممتاز.

ومن المُقرر أن يواجه النادي الأهلي في التاسعة من مساء غدًا الأربعاء فريق فاركو، على ملعب الأهلي وي السلام، لحساب منافسات الجولة الـ 28 من الدوري العام.

ويسعى الأهلي في مباراة الغد العودة لطريق الانتصارات بعد التعادل السلبي في آخر مبارياته أمام المقاولون العرب، خاصةً مع اتساع الفارق بينه وبين المتصدر الزمالك إلى 5 نقاط حال التساوي في عدد المباريات.

وتنقل قناة ONTime Sports HD1المباراة على الهواء مباشرةً مصحوبة باستديو تحليلي، كما تنقلها قناة Time Sportsعبر البث الأرضي دون استديو تحليلي، فيما تكتفي قناة الأهلي بعرض فقرات تحليلية فنية وتحكيمية قبل وبعد اللقاء.

وكان النادي الأهلي قد تغلب على فاركو في مباراة الدور الأول من الدوري هذا الموسم بأربعة أهداف لهدف، في المباراة التي جرت على ملعب الإسكندرية، وسجل حينها محمد شريف ومحمد مجدي أفشة (هدفين) وحسين الشحات.

ويدخل النادي الأهلي لقاء الغد وهو يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري العام برصيد 55 نقطة من 26 مباراة خاضها حتى الآن، فيما يحتل فاركو المركز الثامن برصيد 35 نقطة من 27 مباراة.

استطلاع الراى


سبب خسارة الأهلي لبطولة كأس مصر
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر