عبد القادر يلحق بـ 5 مباريات للأهلي في الدوري



سيعود أحمد عبد القادر، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي إلى الملاعب من جديد سواء في التدريبات الجماعية للمارد الأحمر أو المباريات خلال 10 أيام.

وكان أحمد عبد القادر قد غادر مباراة الأهلي والمقاولون العرب الماضية بعد مرور أول 4 دقائق منها، على إثر إصابته في العضلة الخلفية، وأشارت بعض التقارير الصحفية إلى أن موسم اللاعب قد انتهى.

وأوضح مراسل قناة الأهلي من ملعب مختار التتش بالجزيرة أن عبد القادر يعاني من شد في العضلة الخلفية، إلا أنه سيعود إلى التدريبات الجماعية خلال أسبوع ونصف فقط.

وأشار مراسل قناة الأهلي نقلًا عن أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي أن أحمد عبد القادر سيعود للتدريبات الجماعية ومن ثم المباريات خلال 10 أيام على الأكثر.

ووفقًا للمدة الزمنية المُعلنة من الجهاز الفني للأهلي لعودة أحمد القادر، فإن اللاعب سيلحق بآخر 5 مباريات يخوضها الفريق هذا الموسم بمسابقة الدوري العام، وهي مواجهات إيسترن كومباني والإسماعيلي وإنبي وطلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا.

هذا ويستعد النادي الأهلي لمواجهة فاركو في التاسعة من مساء غدًا الأربعاء على ملعب الأهلي وي السلام، لحساب منافسات الجولة الـ 29 من الدوري الممتاز.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر