معلول يهدر ركلة جزاء أمام المقاولون ويزيد الأمور صعوبة على الأهلي



أهدر علي معلول، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي فرصة تسجيل الهدف الأول للمارد الأحمر في شباك المقاولون العرب، بالمباراة الجارية ضمن منافسات الدوري العام.

ويواجه الأهلي مساء اليوم السبت فريق المقاولون العرب على ملعب الجبل الأخضر، في لقاء مؤجل من الجولة الـ 21 من الدوري، إذ تشير النتيجة حتى الدقيقة 45 للتعادل السلبي.

وتحصل النادي الأهلي على ركلة جزاء في الدقيقة 37 بعد عرقلة وشد لجسد حسام حسن داخل منطقة الجزاء من جانب المدافع أحمد الكوهي، إلا أنه وبرغم تلك الفرصة لكن المارد الأحمر فشل في هز شباك ذئاب الجبل.

وانبرى الدولي التونسي علي معلول لتنفيذ ركلة الجزاء لكن ظهرت عليه علامات القلق، ليسدد الكرة بقوة على يمين الحارس محمود أبو السعود الذي تألق في إبعادها، ويهدر على الأهلي فرصة تسجيل الهدف الأول.

يُذكر أن النادي الأهلي واجه المقاولون العرب مرتين هذا الموسم، فاز في الأولى بالدور الأول من الدوري بهدف نظيف، وتعادل في الثانية بهدف لمثله في دور المجموعات من كأس الرابطة.

ويدخل النادي الأهلي لقاء اليوم وهو في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري، برصيد 54 من 25 مباراة خاضهم هذا الموسم، فيما يحتل المقاولون العرب المركز الـ 16 برصيد 24 نقطة من 26 لقاء.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
دوري أبطال أفريقيا - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر