رد فعل صارم من سواريش على طلب بانون بالرحيل عن الأهلي



كشف النادي الأهلي تفاصيل الجلسة التي جمعت ريكاردو سواريش، المدير الفني للنادي الأهلي باللاعب بدر بانون، التي أخطره فيها الأخير برغبته في الرحيل عن القلعة الحمراء قبل نهاية الموسم الجاري.

وكان El-Ahly.comقد انفرد قبل عدة أيام بأن ريكاردو سواريش عقد جلسة مطولة مع بدر بانون على هامش إحدى الحصص التدريبية، إلا أنه لم يتنسَ حينها الحصول على تفاصيل هذا الاجتماع.

جلسة مطولة بين سواريش وبدر بانون

وأكد الأهلي في بيان رسمي أصدره مساء اليوم الجمعة أن بانون طلب عقد جلسة مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، ليُبلغه برغبته في الرحيل إلى الدوري القطري لظروف خاصة به.

وأضاف عبد الحفيظ أنه اصطحب بدر بانون بعد ذلك كي يعقد جلسة مع سواريش، لأنه صاحب القرار الفني في مثل هذه الأمور، وهو الذي يحدد حاجة الفريق إلى هذا اللاعب أو ذاك.

وألمح الأهلي خلال بيانه الرسمي أن المدرب البرتغالي سواريش أعرب عن استغرابه من توقيت طلب بانون الرحيل عن الفريق، في ظل ازدحام الجدول بمباريات عديدة وهامة.

وذكر البيان: "تحدث سواريش مع بانون لمعرفة أسباب طلب الأخير الرحيل وفي هذا التوقيت بالذات"، قبل أن يضيف: "أوضح اللاعب موقفه بأنه لا يستطيع الاستمرار لظروف خاصة".

وشدد بانون خلال جلسته مع سواريش على أنه يأمل موافقة الأهلي على عرض نادي قطر القطري، ليأتي هنا الرد الصارم من المدير الفني للفريق الأول، الذي أصدر فرمانًا بالموافقة على بيع اللاعب.

وتابع بيان الأهلي: "جاءت إجابة سواريش واضحة، فطالما بانون يريد الرحيل وغير قادر على التأقلم مع الفريق، فبالتالي لا يستطيع إجبار اللاعب على الاستمرار، وأنه موافق على انتقال بدر للنادي القطري".

من جهته، قام عبد الحفيظ قام برفع الأمر إلى لجنة التخطيط بالتنسيق مع محمود الخطيب، المشرف على الكرة وشركة الأهلي لكرة القدم، وفي ضوء كل المعطيات التي أكدت أن اللاعب لن يستطيع تقديم كل ما لديه للأهلي خلال الفترة القادمة، تم تكليف أمير توفيق مدير التعاقدات بحسم الاتفاق المالي مع نادي قطر القطري وإنهاء كل الأمور الخاصة مع اللاعب.

وغادر المدافع المغربي بدر بانون الذي انضم للأهلي في عام 2020 قادمًا من الرجاء المغربي، إلى قطر لإجراء الكشف الطبي تمهيدًا لتفعيل عقد انتقاله إلى نادي قطر وحصول الأهلي على مستحقاته المالية التي تم الاتفاق عليها.

رسميا.. بانون خارج الأهلي بعد إعلان رغبته في الرحيل

استطلاع الراى


سبب خسارة الأهلي لبطولة كأس مصر
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر