الأهلي يعلن جاهزية الشناوي لمباراة المقاولون العرب



أعلن النادي الأهلي جاهزية محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لمباراة المارد الأحمر المقبلة أمام المقاولون العرب، التي تُقام الأسبوع المقبل ضمن منافسات الدوري العام.

وأوضح الأهلي أن الشناوي شارك في التدريبات الجماعية التي أُقيمت اليوم الخميس، بعد الاطمئنان على حالته الصحية، على إثر الإصابة التي تعرض لها في لقاء الأمس أمام مصر المقاصة.

وأكد أسامة مصطفى، رئيس الجهاز الطبي بقطاع الناشئين والقائم بأعمال طبيب الفريق الأول لحين عودة أحمد أبو عبلة من قطر، أن الفحص الطبي الذي خضع له الشناوي قبل مران اليوم أثبت سلامته، وقدرته على المشاركة في التدريبات والمباريات بشكل طبيعي وفقًا لرؤية الجهاز الفني.

وكان الشناوي قد تعرض للإصابة بكدمة في الوجه خلال مباراة مصر المقاصة أمس، بعدما ارتطم بالقائم أثناء تصديه لإحدى الكرات، وفضل الجهاز الفني استبداله بين شوطي اللقاء، وإشراك علي لطفي على حسابه.

وخاض الشناوي بصورة طبيعية تدريبات الحراس على هامش مران الأهلي، تحت إشراف إدواردو لوبو، مدرب حراس المرمى، بمشاركة علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ثلاثي حراس المرمى بالفريق.

ويستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب مساء السبت المقبل، على ملعب الجبل الأخضر، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة 21 للدوري الممتاز.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر