الكشف عن موقف ثلاثي الأهلي المصاب من لقاء مصر المقاصة



كشفت قناة الأهلي موقف محمد عبد المنعم وصلاح محسن ومحمد محمود، ثلاثي الفريق الأول بالقلعة الحمراء من مواجهة مصر المقاصة، المُقرر إقامتها ضمن منافسات الدوري.

ويواجه الأهلي في التاسعة من مساء غدًا الأربعاء فريق مصر المقاصة على ملعب الكلية الحربية، لحساب الجولة الـ 27 من الدوري الممتاز، إذ يسعى الفريقان لحصد النقاط الثلاث من أجل تحقيق أهدافهما المختلفة.

وأوضح مراسل قناة الأهلي من مقر النادي بالجزيرة أن محمد محمود، لاعب خط الوسط تعافى من الإصابة وشارك في المران الجماعي مع بقية اللاعبين مساء اليوم الثلاثاء.

وأشار المراسل إلى أن محمد محمود الذي عانى من إصابة عبارة عن شد في العضلة الخلفية في الأيام الماضية، شارك في الحصة التدريبية الجماعية، دون توضيح مدى جاهزيته لمواجهة مصر المقاصة.

كما أفاد أن صلاح محسن ومحمد عبد المنعم خضعا لفحص طبي في بداية المران، إلا أنهما لم يشاركا في الربع ساعة الأولى من الحصة التدريبية، والتي سمح سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة لمراسل قناة الأهلي بحضورها.

وأتم مراسل قناة الأهلي أنه وفقًا لما تابعه من الربع ساعة الأولى من مران المارد الأحمر، فإن الثنائي صلاح محسن ومحمد عبد المحسن يقتربا من الغياب عن لقاء مصر المقاصة.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري العام برصيد 51 نقطة من 24 لقاء، فيما يحتل مصر المقاصة المركز الأخير برصيد 15 نقطة من 26 مواجهة.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا