المقاولون العرب ينتزع فوزا بـ 6 نقاط أمام غزل المحلة في الدوري



انتزع المقاولون العرب فوزًا قاتلًا وغاليًا أمام غزل المحلة بهدف نظيف، في المباراة التي أُقيمت مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من الدوري العام.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب الجبل الأخضر، جيدة المستوى وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على مجرياتها، مع ضغط في الثواني الأخيرة من جانب المقاولون العرب.

وبدأت الإثارة في طرق أبواب اللقاء مع اللحظات الأخيرة من عمرها، حيث أشهر حكم اللقاء البطاقة الصفراء الثانية ثم الحمراء في وجه محمد بازوكا، مدافع غزل المحلة بالدقيقة 88، بعد تدخل في وسط الملعب.

وبعد ذلك احتسب حكم المباراة 6 دقائق وقت محتسب بدل من ضائع، إلا أنه اضطر لزيادة الوقت بعد ذلك، لينتهي اللقاء عند الدقيقة 101، والتي شهدت تحقيق المقاولون فوزًا بـ 6 نقاط، نظرًا لوضعية الفريقين بجدول ترتيب الدوري.

وشهدت الثانية الأخيرة من عمر المباراة حصول المقاولون العرب على ركلة ركنية، أُرسلت عرضية داخل منطقة الجزاء، تابعها فاروقا نور الدين برأسية داخل الشباك.

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد المقاولون العرب إلى النقطة 23 يحتل بها المركز الـ 16 في جدول ترتيب الدوري، فيما توقف رصيد غزل المحلة عند النقطة 26 بالمركز الـ 15.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر