موقف محمد هاني وبيرسي تاو من المشاركة في نهائي كأس مصر أمام الزمالك



يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مدربه البرتغالي ريكاردو سواريش لخوض مواجهة هامة أمام نظيره نادي الزمالك يوم الخميس المقبل في نهائي كأس مصر لموسم 2020، والمحدد إقامتها على ستاد القاهرة الدولي.

ويحاول الجهاز الطبي بالفريق بقيادة الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي في تجهيز عدد من اللاعبين المصابين والذين غابوا عن المشاركة مع الفريق في المباريات الأخيرة بسبب الإصابة.

وعلم El-Ahly.comأن محمد هاني الظهير الأيمن للفريق بات قريبًا بشدة من التعافي من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا في العضلة الأمامية، وأن اللاعب أصبح قريبًا من إعلان جاهزيته للمشاركة في نهائي كأس مصر أمام الزمالك.

ووفقًا لما ورد لـ El-Ahly.comفإن الجنوب إفريقي بيرسي تاو يتحسن كثيرًا بعد إصابته بشد في العضلة الأمامية، وأنه قد تزايدت فرص تاو للحاق بمباراة الزمالك المقبلة، وسيتم حسم الأمر بشكل نهائي خلال تدريبات الفريق في الأيام القليلة الماضية.

ويستأنف فريق النادي الأهلي تدريباته مساء اليوم الإثنين على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادا لمباراة الزمالك المقبلة بعدما حصل الفريق على راحة سلبية من التدريبات أمس الأحد بعد لقاء بيراميدز الأخير في الدوري.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا